ألبوم بلقيس الصيفي يتفوق بأغنياته محتلاً المراكز الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ألبوم بلقيس الصيفي يتفوق بأغنياته محتلاً المراكز الأولى

بعد أقل من ثلاثة أسابيع على طرح ألبومها الأول الذي اختارت له عنوان "مجنون بلقيس" من إنتاج شركة "روتانا"، تعيش المطربة الشابة بلقيس فتحي أسعد لحظاتها بعد النجاح الكبير الذي حققه الألبوم في فترة قياسية حاصداً أصداء طيبة على مستوى الخليج والعالم العربي.

ألبوم بلقيس الصيفي يتفوق بأغنياته محتلاً المراكز الأولى

"مجنون بلقيس" الذي ضم 13 أغنية متنوعة إحداها باللهجة المغربية، اختارتها بلقيس بعناية وتروي تحت إشراف باقة من المقربين لها على رأسهم سفير الألحان النجم فايز السعيد ومدير أعمالها الأستاذ راشد السعيد.

وعن أحب الأغنيات إلى قلبها كشفت النجمة بلقيس بأنها بالتأكيد تحب كل أغنيات ألبومها الأول الذي ترجم ملامح نجوميتها، لكنها تميل لأغنيات "دقوا خبيتي" و"مجنون" و"هذا منو" و"أربع دقايق"، مشيرة إلى أن أغنيتي "دقوا خبيتي" وأحب السعودية" تحققان أصداء مبهرة في أوساط جمهورها الخليجي والسعودي تحديداً الذي تحييِه وتحبه.

بلقيس وجهت شكرها الكبير للسيد سالم الهندي رئيس شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" على إشادته بألبومها "مجنون بلقيس" من خلال عدة تغريدات أطلقها عبر صفحته الشخصية في "توتير".

ألبوم بلقيس الصيفي يتفوق بأغنياته محتلاً المراكز الأولى

كما أنها أهدت نسخة من الألبوم لمتبنيها وداعمها الأول سفير الألحان الفنان فايز السعيد كتبت عليها بلهجة لا تخلو من الطرافة عبارة: "الحبيب والقدير فايز السعيد،، فارك كبر وصار عنده ألبوم.. تقبل مودتي".

وشهد موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "تويتر" تجاوباً كبيراً مع الفنانة بلقيس، وعبَر معجبوها عن سعادتهم بكل ما قدمته في الألبوم واعتبروه ألبوم الموسم.

وعن الأغنية التي اختارتها الفنانة بلقيس لتكون الأولى من ألبومها التي ستصورها كفيديو كليب، ذكرت بلقيس بأنها ستترك القرار لجمهورها، فهو من يقرر أي الأغنيات يرغب في متابعتها صوتاً وصورة.

 فيديو كليب (رد قلبي) جديد بلقيس

إمكانية عودة الفنانة بلقيس لخطيبها نايف هزازي!

أعجبك هذا الخبر؟ للمزيد من أخبار المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار