facebook
  • الجراح الذي يضع صحتك في مقدمة اهتماماته
    13 صورة

    الجراح الذي يضع صحتك في مقدمة اهتماماته

    لقاء خاص لمجلة ليالينا مع د. بشارة بزرة

    في لقاء خاص لمجلة ليالينا مع د. بشارة بزرة مدير مركز بزرة الطبي لجراحة اليوم الواحد ، تم استعراض الخدمات التي يقدمها هذا المركز الجديد. 


    الجراح الذي يضع صحتك في مقدمة اهتماماته
     
    نبذه عن الدكتور بشار بزرة: زميل كلية الجراحين الملكية البريطانىة ، واحد من أكثر المستشارين خبرة في مجال جراحة الأنف التجميلي والوظيفي و جراحة الوجه و الجفون حيث عمل في العديد من المستشفيات المتخصصة في لندن و جدة و دبي. 
     
    وقد حقق الطبيب رقما قياسيا  بإجراء (55000) عملية جراحية منها 35000 جراحة  أنف تجميلية بأساليب لا تترك أية أثار.

    وكان حوارنا مع الدكتور بشار ممتعا و مطولا بعض الشيء لما تحفل به هذه الشخصية الرائعة من انجازات حيث بدأ لقاءنا  بالسؤال الأول : عن مرجعيه العلمي الذي يدرس في الجامعات الأوربية ؟

    -    في الواقع هو أول مرجع علمي في تجميل الأنف العربي  تم نشره في عام 2001  و بيعت كافة النسخ يشتمل هذا الكتاب على ثمانية عشر فصلا و خمسمائة صفحة و اكثر من 1000 صورة توضيحية  و هو أول كتاب شامل و موثق يستند على خبرتي الشخصية في تجميل الأنف و انحراف الوتيرة و اول كتاب يصدر من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الخليج والآن الكتاب متاح عبر الانترنت مجانا مع أكثر من 30 شريط فيديو تدريسي (www.rhinobizra.net).
     
    ما الذي يميز الدكتور بشار في عملياته؟

    -    تتم كافة عمليات تجميل الأنف تحت تأثير التخدير الموضعي مع مهدىء و تستمر الجراحة حوالي ساعة، جراحة تجميل الأنف تجرى لتغيير شكل الأنف ، تصغير أو تكبير حجمه بخبرتي المتواضعة يمكنني تعديل و تصليح الأنف الطويل و البارز و العريض و الأفطس و تصليح الإعوجاج و كذلك علاج المشاكل التي تؤثرعلى التنفس مثل نحراف الحاجز الأنفي و حالات الجيوب الأنفية و اللحميات.

     
    كيف يمكنك إختيار الجراح المناسب؟
     
    -    الجراح المناسب هو الطبيب المتخصص و المعتمد في جراحة تجميل الوجه وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة، هو أفضل خيار لديك إن الجراح المؤهل لديه فهم عميق للهيكل الداخلي للأنف وكذلك لشكل المظهر الجمالي الخارجي ويعرف كيفية التعامل مع هذين العنصرين ، فإنه مدرب على التعامل مع المشاكل الوظيفية للأنف مثل مشاكل التنفس والتشوهات الداخلية بالإضافة إلى الهيئة الجمالية الخارجية للأنف. فإن الشكل الخارجي للأنف مرتبط إرتباطاً وثيقاُ بالهيكل الداخلي
     
    من هم المرشحون؟
     
    -    الإناث بدءاً من سن 16 عاماُ والذكور بدءاً من سن 18 عاماُ هم الحد الأدنى لمن يستفيد من إجراء عملية تجميل الأنف. ونلاحظ الآتي ، أن من بين الراغبين في إجراء عمليات التجميل من صغار السن في أغلب الأحيان هم الذين يشتكون من نتوء بالأنف أو يعبرون عن عدم إعجابهم بطرف عريض في أنوفهم أوالشعور بعدم الرضى من فتحات تنفس كبيرة ومن جانب آخر هناك حالات تستلزم عمليات في الأنف نتيجة بعض الإصابات التي سببت أنف معوج، بالإضافة إلى تشوه ظاهري للأنف مما ينتج عنه أضراراً جانبية مثل مشاكل التنفس أو إنسداد أو ضيق فى فتحات الجيوب الأنفية مما يدفع المصاب للجوء لإجراء جراحة لتحسين الوظائف التنفسية وفي نفس الوقت الحصول على نتائج تجميلية.
     
    نصائح تقدمها لقراء ليالينا فماذا تقول؟
     
    -    على من يرغب بإجراء عملية جراحية اختيار الطبيب و الجراح الجيد و الإطلاع على أسلوبه في التجميل وموهبته الفنية بالعمل لأن التقنيات لا تحل مكان الموهبة ، أنصحهم بالصبر عندما يقررون إجراء عملية جراحية. أن تجرى العملية الأولى بطريقة جيدة و متقنة من حيث النتيجة  والتوقيت يجنب المريض أي تعيقيدات ممكنة و عمليات متتالية ، فالتسرع نصف الطريق إلى الوقوع في مشكلة.
     
    نصيحة عامة لكل من يتابع عملك؟
     
    -    لا تصدقوا كل ما تقرأونه من إعلانات عن طرق حديثة في التجميل و لكنها غالبا ما تكون مروجة لماركة جديدة من دون أي تحديث في التكنولوجيا، إن خبرة الطبيب و مهارته هما الأهم و ليس التكنولوجيا بحد ذاتها. 
     
     

    الجراح الذي يضع صحتك في مقدمة اهتماماته
     
     
    د. بشارة بزرة
    Ear, Nose, Throat & Facial Plastic Surgeon
    Successful Plastic Surgery performed by Dr. Bashar Bizrah - Ear, Nose, Throat & Facial Plastic Surgery
               
    Location: Dubai- Jumirah-Um Suqeim-villa 3&4,Al Yazzi street
    للإستشارة الرجاء الإتصال على الأرقام التالية:
    Dubai, UAE
    Mobile: +971-568328505 / +971-529998181
    Jeddah, KSA
    Tel: +966 2 665 3780 / +966 2 669 6446
    London, UK
    Tel: +20 7 486 5111
    Website: www.bizrahcosmaticclinic.com
    Email:[email protected]
    Face Book :Drbasharbizrah 
    Instagram : basharbizrah

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة

     

    تعليقات