براون تقوم بالعمل لتبقي انت في حركة دائمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
براون

مظهر جميل وشعور رائع على مدار الساعة مع مجموعة أدوات الجمال من براون


الحياة العصرية تعني التنقل المستمر واالنشغال الدائم، سواء كان بالعمل أو االلتزامات االجتماعية أو الحياة العائلية، لنجد أنفسنا ننتقل بين اللحظات دون ان يكون لنا وقتنا الخاص. ولكن الحياة وجدت لنعيشها، ولهذا، نحتاج إلى أجهزة الجمال التيّتوفر وقتنا الثمين فيما تحقق نتائج رائعة.


أن تكوني جاهزة ألية مناسبة أو حدث تواجهينه في حياتك، وبالتالي لن يكون عليك التخلي عن أسلوب مع براون يمكنك دوما


الحياة الذي تحبين! قامت براون بتحديث مجموعتها من أدوات الجمال للعام 2017 بإضافة تشكيلة جديدة من الملحقات المبتكرة، والتي تضمن لك بشرة رائعة ناعمة في وقت قصير.

براون


براون فيس سبا: أول جهاز إلزالة الشعر وتنظيف وحيوية البشرة لجمال بلا عيوب


تكشف براون عن إضافة جديدة إلى جهازها المبتكر براون فيس سبا، وهي قطعة تنشيط وحيوية البشرة الجديدة التي تعمل ونعومة بعد ثالث استخدامات فقط. تتألف القطعة من أطراف السيليكون
على تدليك البشرة برفق وتقشيرها لمظهر أكثر شبابا.


سهلة التنظيف والتي تقوم بإزالة خاليا الجلد الميتة وتعزز النضارة الطبيعية للبشرة من خالل مئات االهتزازات الدقيقة. ولهذا فهي تعتبر أداة قوية للجمال، تمنحك كل ما تحتاجين إليه كإزالة الشعر الزائد والتنظيف والتقشير وتنشيط البشرة، بالإضافة إلى وضع المكياج أثناء التنقل، مما يعني القدرة على القيام بستة جلسات جمالية مختلفة بجهاز واحد فقط.


براون سيلك أبيل 9 سكين سبا: مجموعة جمالية كاملة لالستعمال المنزلي تتكيّف قطعة تدليك الجسم الجديدة في براون سيلك أبيل 9 سكين سبا مع انحناءات جسمك لتعمل على تدليكه بعمق وتحفيز
الدورة الدموية، مما يجعل البشرة ناعمة طرية. ويعني هذا النظام المتطور من إزالةالشعر والتقشير والتدليك أن البشرة النضرة في متناول يديك ، دوما لتمنحك خدمات الصالونات المتفوقة وأنت في المنزل.

براون


براون سيلك إكسبرت آي بي إل: إلزالة دائمة للشعر
بفضل تقنتها الفريدة TMSensoAdapt ،يعتبر جهاز براون سيلك إكسبرت آي بي إل الجهاز الوحيد الذي يتمكن من قراءة لها لتحقيق نتائج آمنة وفعالة.

تقدم براون حالة بشرتك باستمرار )80 مرة في الثانية الواحدة!( وتعديل تركيز الضوء وفقا
أسرع تقنيات العالج المنزلي بالنبضات الضوئية، والتي تسمح لك بقضاء وقت أقل في طقوس الجمال دون التنازل عن نعومة
 أظهرت التجارب السريرية أن المستخدمين وجدوا نتائج ملموسة وواضحة للغاية في تقليل نمو الشعر بعد أربع تدوم طويلاً.


جلسات أسبوعية. وبعد إطالق جهاز سيلك إكسبرت 5 عام 2016 ،يأتي جهاز سيلك إكسبرت 3 الجديد لتعزيز مجموعة براون بسعر في متناول اليد، وهو مثالي لمستخدمي تلك التقنية ألول مرة.
ولأن عجلة الحياة تدور باستمرار، تمنحك براون إمكانية التحكم بمجريات حياتك كي تبقي في حركة دائمة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار