فسخ خطوبة اللاعب السعودي نايف هزازي والمطربة بلقيس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 فبراير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فسخ خطوبة اللاعب السعودي نايف هزازي والمطربة بلقيس

أعلنت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي أنها قد أنهت علاقتها وخطبتها باللاعب السعودي نايف هزازي عبر صفحتها الخاصة على تويتر بحيث كتبت: "فسخت خطبتي من اللاعب نايف هزازي .. لأسباب عائلية خاصة جداً، أتمنى له التوفيق وكل شيء قسمة ونصيب".

وما أن تم إعلان الخبر إلى أن تفاجأ الجمهور ومحبي كل من الفنانة بلقيس واللاعب السعودي نايف هزازي وبدأت التعليقات على تغريدتها على صفحتها الخاصة.

من المعروف أنه قد تم سابقا نشر العديد من الشائعات التي أصابت الطرفين بشأن فسخ الخطوبة إلا أنه لم يتواجد أي مصادر موثوقة تؤكد الخبر كما أن الطرفين قد قاما بنفي الخبر مسبقا إلا أن ما قامت به بلقيس حديثا قد أكد صحة الخبر.

الجدير بالذكر أن اللاعب السعودي نايف هزازي قد أعلن خطوبته على المطربة بلقيس في أكتوبر الماضي، كما وقد تردد بعد ذلك تفكير اللاعب نايف بالانتقال إلى الدوري الإماراتي وانضمامه لأحد الأندية بهدف البقاء قربيا من خطيبته في نفس البلد إلا أن اللاعب قد أكد أنه لن يخرج من صفوف الاتحاد.

مع العلم أن المطربة بلقيس قد غردت منذ فترة بسيطة عبر حسابها الخاص على تويتر تعبر عن فرحتها بالهدف الذي أحرزه خطيبها للمبارة التي كانت بين السعودية والصين لتكتب "يا روحي يابو هزة… هزازي يعود يا سادة" لتبدو الأمور أنها على ما يرام إلا أن ما أعلنته حديثا سيبقى جدل كبير بين المجتمع الرياضي والفني للأمر الذي حدث فجأة من دون أي أسباب واضحة غير أنها أمور عائلية جدا.
 

اقرأ هنا:  المغنية بلقيس والهزازي سمن على عسل

أعجبك هذا الخبر؟ للمزيد من أخبار المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار