هدية بنصف مليون ليرة من النجم التركي أوزجان لزوجته

  • تاريخ النشر: السبت، 17 نوفمبر 2018
هدية بنصف مليون ليرة من النجم التركي أوزجان لزوجته

قدم الفنان التركي الشهير، أوزجان دنيز، هدية غير متوقعة لزوجته فايزة أكتان دنيز، مؤكدًا أنها تستحق هذه الهدية وأكثر بعد إدخال السعادة إلى قلبه من خلال حبها له، وايضًا عن طريق ابنهما الوحيد كوزاي البالغ من العمر 6 أشهر.

وقدم أوزجان الشهير بعمران بطل "لعبة القدر" لزوجته سيارة جيب حديثة فاخرة، بالغة من الثمن نصف مليون ليرة، أي ما يُعادل 80 ألف دولار. 

قد يعجبك: الموت يفجع عشاق الممثل التونسي حاتم بالرابح

الجدير بالذكر أن، النجم التركي الوسيم، يعيش حياه عائلية مستقرة وسعيدة للغاية الآن، وهو في منتصف الأربعينات من عمره، وعلى الرغم من ذلك فإن مسلسلة الأخير "عروس اسطنبول" يعاني من ضعف في نسب المشاهدة، والمسلسل الذى يشاركه في بطولة الموسم الثاني آصلي إينفر، كان يُعرض الجمعة من كل أسبوع، ولكنه قرر نقل بثه إلى يوم الأحد من كل أسبوع حتى ترتفع نسب المشاهدة.

وهذه ليست الهدية الأولى التى يُقدمها أوزجان لزوجته، ولكنه قد لها العديد من الهدايا في السابق، آخرها كانت عندما كانت حاملًا في نجلهما كوازي. 

تعرف على هدية أوزجان الغالية لزوجته
 النجم التركي الوسيم، يعيش حياه عائلية مستقرة وسعيدة للغاية الآن، وهو في منتصف الأربعينات من عمره، وعلى الرغم من ذلك فإن مسلسلة الأخير "عروس اسطنبول" يعاني من ضعف في
هدية فارهة من أوزجان لزوجته

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار