6 نصائح من "كرت جايجر" لمقابلة عمل واثقة وناجحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2017
6 نصائح من "كرت جايجر" لمقابلة عمل واثقة وناجحة

مع اقتراب انتهاء الموسم الدراسي، وتخرج العديد من الطالبات سيبدأ مشوار البحث عن فرصة عمل تناسبهم. بما أن سر النجاح يكمن في الراحة الشخصية أولاً، أوجد لك خبراء التسوق في "كرت جايجر" مجموعة من النصائح المفيدة تحصلين بها على إطلالة واثقة تناسب مقابلات العمل وتضمن لك راحة أقدامكِ.

1.    الأحذية المغلقة: يعد هذا النوع من الأحذية الخيار الأمثل لجميع المناسبات الرسمية كونه بسيط وأنيق وكلاسيكي.

2.    الكعب المتوسط: يوحي الكعب بالأناقة والثقة بالنفس، لكن لا يجب الذهاب به أبعد من ذلك. تجنبي استخدام الأحذية ذات الكعوب العالية جدّاً كونها ستمنحك إطلالة مبتذلة لا ترغبين بها في مقابلة العمل.

3.    الكعب العالي ليس للجميع: إذا كنت لا تجيدين ارتداء الكعب العالي فحاولي تجنبه. قد يوحي الكعب العالي بالإطلالة الواثقة والشخصية القوية، لكن عدم الراحة في ارتداءه والمشي به يسلبك هذه الثقة. اعتمدي الأحذية التي تمنحكِ مظهراً أنيقاً ومريحاً في الوقت ذاته. 

4.    الألوان الحيادية: كلنا نعلم أن إطلالة مقابلة العمل يجب أن تكون كلاسيكية وهادئة. لذلك جربي استخدام الأحذية ذات اللون الحيادي مثل الأسود والبني والرمادي. في حال كنتِ ترغبين في ارتداء أحذية بألوان أكثر قوة، اختاري منها التصاميم البسيطة جداً.

5.    الأحذية التي يجب تجنبها: تعد الشباشب والأحذية الرياضية وأحذية بوت (الإسكيمو) غير رسمية، لذلك حاولي عدم ارتدائها في مقابلات العمل.

6.    الصنادل: بعض الصنادل ذات التصميم البسيط والأنيق مسموح بها في أوقات العمل، لكن ليس في مقابلة العمل.