توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 19 الى الخميس 25 أيلول

  • بواسطة: جاكلين عقيقي تاريخ النشر: الأحد، 21 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 19 الى الخميس 25 أيلول

مواصفات برج الميزان

الميزان هو برج العلاقة الإنسانيّة والزواج والمساواة والعدل. فهو يرمز إلى حاجة الفرد إلى الآخر والقدرة على الإهتداء إلى النور والحبّ الذي يمنح الحياة في العلاقة. هو الإتحاد على أيّ مستوى أكان فكريًّا أو عاطفيًّا أو متعلّقا بالعمل وهو انتشار الذات والرغبة في الإهتداء إلى الشريك الذي يقاسمه أفراحه. هو القدرة على التعرف على احتياجات الآخرين وتطوير قدراتنا في مجال الدبلوماسيّ وسلامة الذوق والتهذيب إلى أقصى الحدود.
الميزان هو الإنسجام والرشاقة والإحساس بالجمال وتجسيد روح الزمالة. يمثّل مهارة الحفاظ على التّوازن والقدرة على المشاركة المتبادلة في مزايا الحياة وتجاربها وأزماتها ونعمها. الميزان سبّاق إلى معرفة إحتياجات الآخر وردود فعله.

أبرز الأحداث الفلكيّة لهذا الأسبوع

يسجّل هذا الأسبوع انتقال الشمس إلى برج الميزان، فتصارع القدر وانقلاب الموازين من أجل التّوصل الى الشعور بالأمان. تدخل عزيزي مولود الميزان بسنة مصيريّة من حياتك تحمل إليك تجارب كثيرة من الأحداث المتنوّعة والمفاجئة. انّ هذا العام يبشّر بانقلابات لمصلحتك لتدخل فترة رائعة من الإيجابيّات والحظوظ والنجاح والتألّق والإنتصارات. انّ الكواكب تنقلب على ذاتها فتدور بك الدنيا نحو منعطف آخر أكثر وعداً بحيث يحتلّ الإستقرار الماديّ المركز الأوّل في قائمة أولويّاتك فتنجح في كلّ ما تقدم عليه وتكتسب جائزة أو تقديرأو تكريم.
كما تسجّل بداية الأسبوع وجود القمر في برج العذراء الترابيّ ما يعني أنّ مواليد الأبراج الترابيّة لا تزال تتقدّم بخطى جبّارة بحيث تلاقي جهودها ثمارها فتحدث ثورة ايجابيّة من النجاح والترقية والمفاجآت السعيدة على الصعيد المهنيّ كما الأرباح الماليّة.

الحمل

مهنياً: إنّ هذا الأسبوع مناسب تماماً لاقتحام المجهول، والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيّد، حيث ستساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوطات.
عاطفياًّ: سوف تلاحظ أنّ شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها. يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة. هناك انقشاع تامّ وبالك مرتاح للثقة بينكما لكن قد يعكّر الجوّ بعض التشنج فحاول تفادي الجدال والنقاش خلالها كن واقعياًّ واعمل لمصلحتك ولمصلحة العلاقة.

الثور

مهنيّاً: أصبحت في مرحلة التقدّم والبناء والإعمار والإزدهار. ما عليك سوى تركيز الجهود والطاقات، وتحديد الإتّجاهات والأولويّات وعدم إضاعة الوقت الثمين. يوفّر لك الحظ جوّاً مناسباً تماماً للعمل والإنتاج.
عاطفيّاً: يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلّص من أوهامك لتبدو قوياًّ وواضحاً في كلامك وملاحظاتك. أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرّف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام، الأمر الذي يدعم استمراريّة العلاقة الجديدة.

الجوزاء

مهنياً: تخيّم على سمائك الأجواء الحسنة الإيجابيّة. لا تنفعل حتى لو تعرّضت لاستفزاز أو ظلم. أبقِ باب الحوار مفتوحاً وابحث عن الدّعم والتّحالف. تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً لا سيّما في أعمالك الروتينيّة.
عاطفيّاً: تلتقي وجهات النّظر مرّات عديدة لكنّها تختلف مرّات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك بتقديم كلّ ما يطلبه منك الحبيب.

السرطان

مهنيّاً: سوف تساهم التأثيرات الفلكيّة الايجابيّة بالتّرويج لسمعتك الجيّدة وسوف تحسّن أداءك لتعطي نتيجة أفضل بغضّ النظرعن عمرك وحقل اختصاصك.
عاطفياًّ: لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقرّ نسبياً ويميل إلى الوضوح والإنقشاع . سوف تسمح لك الظروف بالتّواصل البنّاء وذلك من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة بدون الإساءة الى أحد.وبالبرغم من أنّ الجوّ العامّ جيّد فقد يظهر شجار من هنا أو جدال من هنالك.

الأسد

مهنيّاً: بعد التراجع والفشل ستجد نفسك راضيّاً ومكتفياً بالقليل من النجاح، لكنّ الحظّ سيكافئك بالكثير من الفرص والدّعم، لذلك لن يكون من المستحيل تحقيق الإنجاز الباهر، أنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة حيث تدفعك إلى الأمام.
عاطفياًّ: لا رادع لعواطفك حالياً، فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقتك هائلة تكرّسها في سبيل التقرّب من الحبيب وإعادة الأمور الى مجراها الطبيعيّ.لا بدّ وأنّ يطمئنّ قلبك، فالجوّ دافئ يسمح لتبادل العواطف الحارّة. ستكون اللقاءات رومانسيّة جداً يعمّها الإنسجام التامّ.

العذراء

مهنياً: باستطاعتك استغلال الطاقات والفرص لصالحك. فالقمر المكتمل في برجك يمكّنك من إظهار حقيقتك والمجاهرة بآرائك وأفكارك. أنت نشيط وتتمتّع بجهوزية تامّة لمواجهة أيّ تحدّ دراسيّ أو مهنيّ أو إجتماعيّ بنجاح. لن تتورّط بمشاكل صعبة.
عاطفيّاً: سيكون أسبوعاً جيّداً وخالياً نسبيّاً من الضغوطات والخلافات. حاول أنّ تطوي صفحة الحسابات والذكريات المريرة. حان الوقت لتبدأ صفحة شفاّفة لا يشوبها خطأ. حان الوقت لتسامح حبيبك على أخطائه.

الميزان

مهنياً: تبذل الكثير وتحصد أيضاً الكثير من التقدير والإحترام. أظهر مهارتك وحبّك للقيادة. لا تضيّع الوقت سعياً وراء المغامرات واللّهو فقط، بل ركّز على قدراتك، لأنّك فعلاً تستطيع لفت الأنظار والإنتصار على المنافسة.
عاطفياً: تحرز تقدّماً مهّماً وقد تقيم علاقة تنتهي ربّما بالزواج أو قد تعمل على توطيد الروابط الحالية. تعيش لحظات جميلة جدّاً تستعيد خلالها ثقة الأحبّاء بك، وتتحرّر هذا الشهر من العقد والتحفّظات. ستكون على موعد مع الحب والغرام.

العقرب

مهنيًّا: يكون أسبوعاًً مثقلاً بالأعباء. قد لا تجد الوقت الكافي لإنجاز كامل مسؤوليّاتك الروتينيّة بسبب توتّر أو قلق عابر. من الضروريّ جدّاً عدم إهمال الأعمال وعدم التّقصير بها لأنّ عيون المسؤولين مسلّطة على تحركاتك.
عاطفيًّا: أدعوك إلى إظهار حماسة جديدة وتجديد علاقتك الحالية لأنّ كوكب الزهرة يعدك بالانفراجات وبتقوية الجذور والأسس، فتتّجه العلاقة نحو الأفضل وتختفي الخلافات الرئيسيّة التي كانت تشوّش عليكما. تشعر بالفرح بقرب الحبيب وتبدو متسامحاً جداً تجاهه.

القوس

مهنياً: خذ حذرك ولا تدع نفسك تقع ضحيّة الناقمين والمخادعين. يسعى أحدهم لتوريطك في صفقات مشبوهة أو ربّما إثارة الشكوك بشأن كفاءتك. لا تقلق! اعتمد الهدوء والموضوعيّة كأساس لأيّ مشروع ولا تنفعل عند أوّل مبادرة استفزازيّة.
عاطفياً: عليك التخلّص من العقد بدل تأزيمها. كما عليك استدراك المواقف الحرجة والإسراع إلى المعالجة وتلطيف الأجواء بدلاً من إثارة الفتن والخلافات. تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتدفع إلى الخلاف ولا سيّما في أقلّ الأيّام حظاً.

الجدي

مهنيًّا: تكون للكواكب تأثيرات مهمّة في المفاوضات والنقاشات. لذلك أدعوك الى التركيز جيّدًا على الأهداف والأولويّات وخصوصاً في الأسابيع الثلاثة الأولى. قد تتذمّر من المماطلة والتأخير والفوضى، من المستحسن عندئذٍ عدم استعجال الأمور.
عاطفيًّا: تتطوّر الصداقة إلى علاقة حب لدى العازبين وغير المرتبطين، كما قد تقرّب المسافة بين الأحبّاء نظراً إلى صفاء الأجواء من المشاعر السلبيّة. تجد سهولة في التّعامل مع حبيبك كما تلقى منه كلّ الدّعم المعنويّ وغيره.

الدلو

مهنياً: إنّه أسبوع ممتاز شرط التحلّي بالحيويّة والفعاليّة لاستثمار الوقت والحظوظ بطريقة ذكيّة. تعبّر عن نفسك بأسلوب فائق العذوبة.
عاطفياً: يحمل هذا الأسبوع تطمينات رائعة، فلا خوف عليك من أيّ تهديد أو فراغ عاطفيّ بل على العكس تماماً إنّني أدعوك للحذر وإلى عدم الوقوع ضحية المتملّقين والكلام المعسول. تتمتّع هذا الأسبوع بجوّ فلكيّ مشجّع جدّاً يعزّز أوضاعك العاطفيّة والعائليّة والصحيّة فتجد نفسك مطمئناً وتدير شؤونك بأسلوب مثاليّ.

الحوت

مهنياً: يبدأ الأسبوع هادئاً بعض الشيء لكنّه لا يلبث أنّ يتحوّل الى متقلّب وغير متوقع. تارة تجد نفسك مشرقاً ومبتهجاً. وتارة أخرى تجد نفسك غارقاً في بحر من الضغوط والمشاكل. ستكون الظروف قاسية نوعاً ما هذا الامر سوف يؤثّر على مزاجك وهدوء طباعك.
عاطفياً: قد تدور حوارات ساخنة وقد تخيّبك النتيجة وتشعر بأنّ الحبيب لا يراعي ظروفك. أدعوك إلى التأقلم مع الجوّ الطارئ. لا تعاند الحبيب حالياً ، بل أصغ له بهدوء ونفّذ بعض رغباته إظهاراً منك لحسن النوايا.

 
 

أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 19 الى الخميس 25 أيلول

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار