اتقني فن المكياج الاحترافي مع "برايمر ماكس فاكتور فيسفينتي"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
اتقني فن المكياج الاحترافي مع "برايمر ماكس فاكتور فيسفينتي"

أدرك متخصصو وفنانو الماكياج في ماكس فاكتور منذ زمن طويل أن سر البشرة الخالية من العيوب وإطلالة الجمال طويلة الأمد هو وضع طبقة القاعدة بعناية. وليس الحصول على بشرة نقية متناسقة لا تشوبها شائبة متعلقاً فقط باستخدام الأساس، بل هو قائم على البراعة في إتقان تحقيق التناغم الكامل بين البرايمر والأساس ومصحح اللون على نحو يضمن نتائج احترافية بكل معنى الكلمة، وذلك دون أن تكون هذه النتائج لماعة وتدوم طويلاً.

وقد تم استلهام فكرة "برايمر ماكس فاكتور فيسفينتي" الجديد الذي يدوم طوال اليوم (Max Factor Facefinity All Day Primer) استناداً إلى معايير البراعة هذه، حيث أنه يعد منتج ثوري يجد جذوره العميقة في تراث وخبرات وعلوم ماكس فاكتور في عالم الماكياج، والمعايير الفنية والإبداعية التي تبنتها العلامة على مر السنين. وهو يعد المنتج الأبرز الذي نجده في حقبة كل متخصص وفنان المكياج، حيث أنه يوفر قاعدة غير لماعة تساعد على ثبات الأساس طوال اليوم.

اتقني فن المكياج الاحترافي مع "برايمر ماكس فاكتور فيسفينتي"

وقالت سميرة ألفت، أخصائية المكياج الإقليمية في ماكس فاكتور: "يعد البرايمر خطوة هامة جداً وأساسية عند وضع الماكياج للحصول على قاعدة مثالية، وهو يكتسب أهمية أكبر بكثير للبشرة الدهنية، حيث أن مواده المثبطة للمعان تمتص الزهم الفائض، الأمر الذي يمهد لوضع الأساس الخاص بك. كما أن من أهم الأمور التي تجعل البرايمر هام جداً قدرته على منح البشرة ملمس حريري ناعم. استعملي البرايمر بعد المرطب، وذلك باستخدام فرشاة أساس مسطحة ومرريها على منطقة الجبين والأنف".

ويضمن برايمر ماكس فاكتور فيسفينتي الجديد الذي يدوم طوال اليوم توفير قاعدة مخملية مثالية لأقلام مصحح اللون التخصصي من ماكس فاكتور (Max Factor Expert Colour Corrector Sticks)، حيث يلعب الجمع بينهما دوراً هاماً في تطبيق مبادئ نظرية ماكس فاكتور حول الجمال. ويمكن لهذين المنتجين تقديم نتائج تضاهي التقنيات الاحترافية المتبعة من قبل متخصصي وفناني الماكياج لتوفير قاعدة متكاملة، واستكمالها بلمسات جميلة تضمن تألق البشرة باستعمال من الهايلايتر".

وأضافت بات ماكغراث، المديرة الإبداعية العالمية في ماكس فاكتور: "العملية أشبه بالنحت، حيث تكون البداية مع استعمال مرطب عالي الترطيب واللمعان، ومن ثم وضع لمسات من اللمعان على عظام الوجنتين وحتى الجفون أحياناً. ضعيه فوق المرطب الملون لإضفاء القليل من بقع الإضاءة ولمسات منمقة من الوميض. إنه يضفي اللمعان على الوجه دون الكثير من العناء ودون مبالغة".

شاهدي أيضاً:

فيديو تطبيق مكياج الموز الأرستقراطي الفرنسي من بسام فتوح

خبير التجميل سامر خزامي: تألقي في الخريف!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار