أراب آيدول: مخرجة كردية تطالب بعدم التصويت لبرواس حسين!

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
برواس حسين

شنت المخرجة الكردية أفين محمد برازي حرباً غريبة ضد المشتركة الكردية برواس حسين، إذ طلبت شخصياً عبر صفحتها على موقع التواص الإجتماعي فيسبوك

من الجمهور وتحديداً جمهور العراق عدم التصويت للنجمة برواس حسين كاتبة ما يلي على صفحتها: "نصيحة للعرب عامةً وللكرد خاصةً بالنسبة للتصويت للفنانة الكردية ... كوني مخرجة وقد عملت سابقا مع هذه القناة فانا اعرف جيدا كيف يتم اختيار الرابح. في هكذا برامج للأسف لا يتم الترشيح لنسبة التصويت.
بل يتم اختيار الفائز على حسب رأي إدارة القناة ...لذلك نصيحتي لكل من يريد التصويت أن يتبرع بهذا المبلغ لإغاثة شعبنا السوري في المخيمات أو لاخوتنا المنكوبين في المدن السورية .
ولكم مني كل الاحترام و التقدير ...

المخرجة أفين محمد برازي".


طلب المخرجة الكردية أفين محمد لم يلقى الصدى المطلوب من قبل جمهور برواس حسين مشتركة أراب آيدول وخاصة أن لا عدد كبير من المعجبين والداعمين غير أن دولتا وبلدها قامت بحملة ترويجية عبر قنوات التلفاز والالإعلانات الموجود في الشوارع تشجيعاً للتصويت لبرواس حسين.

كما وأن قناة الشرقية العراقية أقامت عدة مقابلات مع زوج برواس حسين الذي هو أكبر مسانديها ومقابلات مع أصدقاء برواس للتشجيع على التصويت لها.

على الصعيد الآخر عندما عرفت برواس حسين نفسها أنها من كردستان وليست العراق تسببت بغضب العراقيين وشن حمله عليها بعنوان "كارهي برواس حسين" وطالبوا أيضاً بعدم التصويت لها إذ اعتبروا أنها قد فصلتالشمال عن العراق  وهذا عار بالنسبة لهم.

بالرغم من كل هذه الإنتقادات إلا أن برواس حسين تبقى صاحبة الصوت الجميل والحضور الحسن وكما لقبت من البعض فهي سندريلا كردستان.

بالصور هل تشبه برواس حسين ابنتها "كونا"؟

 برواس حسين تفصح لجمهورها عن معنى اسمها

صور مشتركة أراب آيدول برواس حسين تملأ شوارع اربيل عاصمة العراق

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار مشتركي آرب أيدول على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار