أيمي سمير غانم تلعب دور المنقذ في الجزء الثاني من مسلسل "هبة... رجل الغراب"

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أيمي سمير غانم تلعب دور المنقذ في الجزء الثاني من مسلسل "هبة... رجل الغراب"

بعد أن لاقى الجزء الأول من مسلسل "هبة... رجل الغراب" النسخة المصرية عن المسلسل الأمريكي الشهير "Ugly Betty"، نجاحا باهرا في مصر والوطن العربي وحاز على إعجاب النقاد والمشاهدين بشكل عام.

وحاز المسلسل على أعلى معدلات المشاهدة في السعودية والإمارات ومصر، في العام الماضي، بعد أن حل في المركز الأول في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر، وبعد تألق النجمة إيمي سمير غانم في دور الفتاة "البلدية" الساذجة، ووقوعها في حب مديرها في دار الأزياء أدهم، حيث تتمكن من كسب ثقته في الجزء الأول. ينتظر المشاهد في الجزء الثاني العديد من المواقف الطريفة والمضحكة، لتكشف هبة للمشاهدين أن الجمال والمكانة الاجتماعية ليست أساس نجاح الإنسان، وإنما الإنسان يرتقي من خلال الذكاء والطموح والأخلاق النبيلة، والذي سيعرض على OSN، شبكة التلفزيون المدفوعة الرائدة في المنطقة.

وقالت الفنانة أيمي سمير غانم، تعقيبا على انطلاقة الموسم الثاني على شاشة OSN: "أنا فخورة بنجاح هذا العمل وبردود الفعل الرائعة على الجزء الأول، وأتمنى أن ينال الجزء الثاني إعجابكم. وأود أن أشكر دعم OSN، وتقديم المسلسل للجمهور بطريقة زادت من تميز وقيمة العمل. مما لا يدع مجالا للشك أن OSN تقدم كل ما هو مميز أولا".

ويقوم ببطولة المسلسل في الجزء الثاني إلى جانب الفنانة أيمي سمير غانم، الشاب حازم سمير، والفنان تامر يسري، والفنانة ريهام حجاج والعديد من نجوم الفن المصريين. كما يحل على المسلسل في مختلف حلقاته العديد من الضيوف الذين يؤدون أدوار عابرة، لتخلق العديد من المواقف الكوميدية المضحكة.

شاهد أيضاً:

فيديو لهذا السبب قررت إيمي سمير غانم الاعتزال

صور إيمي سمير غانم تقلد مريم فخر الدين بلوك الخمسينات

إيمي سمير غانم تكشف مواصفات فتى أحلامها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار