إليسا قاومت واستعانت بفيروز كرمى للبنان في "أعياد بيروت"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إليسا قاومت واستعانت بفيروز كرمى للبنان في "أعياد بيروت"
وكأن النجمة اللبنانية إليسا تعتلي المسرح وتغني للمرة الأولى..
 
وكأنها استجمعت كل حماسة العالم وشغف الفن في قلبها، وسكبتهما عطراً وحباً وشغفاً وعشقاً للبنان وهذا ما ظهر في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان "أعياد بيروت". 
 
قاومت على طريقتها ولم تترك وسيلة لتعبر بها بكل جوارحها عن انغماسها بحب هذا الوطن من رأسها حتى أخمص قدميها. 
 
ربما يعتبر البعض في كلمتنا هذا مبالغة، لكن من يعرف إليسا ويتابع تصريحاتها خصوصاً السياسية يدرك ولو انقسمت حولها الآراء، إذ اعتبرت مناصرة لهذا الفريق دون ذاك، بأن حبها لوطنها وتمسكها به يأتي أولوية في حياتها ولو أتى على حساب فنها. 
 
وبغض النظرعن نجاح الحفل والجمهور العريض الذي حضر، والأغنيات الجديدة التي أدتها من ألبومها الأخير "حالة حب" إلا أن الوطنية التي تجلت، سرقت الأضواء، بحيث استعانت إليسا في افتتاحها لحفلها بأغنية السيدة فيروز  "ع اسمك غنيت" وسكرت باسم لبنان مجداً وأملاً أصرت على زرعه وسط كل اليأس والتردي، وأثبتت بأن الحالة الأمنية في لبنان على خير ما يرام وليست سبباً لإلغاء الحفلات كما برر بعض النجوم سابقاً.
 
إليسا التي بدت السعادة والحماسة تشع من عينها، وفق الصور التي نشرتها والتعليق التي ذيلته عليها، أعلنت بأن كانت تتمنى أن تقام الحفلة في وضع طبيعي ولا تقدمها لتثبت بأننا شعب يحب الحياة، لافتة بأن ريع حفلها كاملاً سيكون لدعم الجيش اللبناني:" مش حابة دم الشباب اللي ماتو يروح بلاش!! عم بيموتو تا نكون عايشين ولهذا اصريت أن أحيي الحفل وأقدم ريعه للجيش لكي تبقى دائما حلوة يا بلدي". 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار