اختيار البحريني وضاح سوار أكثر الأشخاص كوميدياً في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
اختيار البحريني وضاح سوار أكثر الأشخاص كوميدياً في العالم

تمت تسمية البحريني وضاح سوار من أكثر الأشخاص كوميدياً في العالم، حيث احتل موقعاً ضمن قائمة أفضل عشرة كوميديين من خلال "مصنع الضحك" The LaughFactory" وهي شبكة النادي الكوميدي الأمريكي وذلك في مسابقة أكثر الأشخاص إضحاكاً في العالم.

وبحسب ما نشرته صحيفة "الأيام" البحرينية في عددها اليوم "الأربعاء"، فقد تم اختيار المتسابقين العشرة من قبل السيد جيمي مسادا مؤسس مصنع الضحك "The Laugh Factory" ضمن جولة قام بها حول العالم.

وقد كان كل من الإسباني أركي بيزوس والفرنسي مصطفى الأتراسي والباكستاني سعد هارون ونيتين ميراني من دولة الإمارات العربية المتحدة من بين المشاركين في المنافسة.

حيث قاموا بتقديم العروض المباشرة صباح اليوم أمام الجماهير التي قامت بمشاهدتهم على الإنترنت وذلك بهدف التأهل للمراكز الخمسة الأولى والتي ستمكن الفائزين من المضي قدماً الى النهائيات يوم الجمعة حيث سيتم الإعلام عن اسم الفائز من خلال التصويت عبر الإنترنت.

هذا ويمكنكم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بكل مشترك أو التصويت لأحدهم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لمصنع الضحك The Laugh Factory : www.laughfactory.com .

كما وقد حاز وضاح سوار على جائزة برنامج "كيت كات كوميدي بريك" والتي أقيمت في دبي في الرابع من يوليو العام الماضي، وأصبح سوار الذي يبلغ من العمر 36 عاماً الوجه الإعلامي لكيت كات، كما حصل على جائزة نقدية بلغت 15,000 دولار أمريكي بعد دخوله المنافسة مع مائتي متسابق قاموا بالمشاركة بعروضهم الكوميدية.
 

إقرأ أيضاً:

سيدة الأعمال اللبنانية "لميس جوجو" تحصل على جائزة "ستيفي" العالمية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار