الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج "نورت" مع أروى


يعود أبرز نجوم الموسيقى والفن والأدب والإعلام العرب ليجتمعوا اسبوعياً على طاولة حوارٍ واحدة، تديرها الفنانة أروى في موسم جديد من "نوّرت" على MBC1. وبعد مسيرة إعلامية مُكمّلةٍ وموازيةٍ لمشوارها في عالم الغناء.. استهلّتها مع برنامج "آخر من يعلم"، و"لو"، تنضمّ أروى اليوم إلى أسرة "نورت" بموسمه الثالث، لتأخذ مكانها في تقديم البرنامج وإدارة حواراته وتسليط الضوء على الحياة الفنية والشخصية لـ 5 ضيوفٍ - نجوم يطلّون اسبوعياً.

وفي أولى حلقات "نوّرت مع أروى"، يستضيف البرنامج كل من المطرب عبد الله الرويشد، والممثلة إلهام شاهين، والممثل ميلاد يوسف، والإعلامية رانيا برغوت، وحامل لقب برنامج "the Voice" – "أحلى صوت" مراد بوريقي.

البداية ساخنة، مع الفنان عبد الله الرويشد، ومدى صحّة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن خلافه مع كاظم الساهر، إذ يؤكّد الرويشد أن لا أساس لتلك الشائعة، وأنه ليس هناك من خلافٍ بينهما. كما يتطرّق الرويشد إلى الحساسية التي ترسّبت بين بعض فناني الكويت والعراق نتيجة الغزو العراقي، معتبراً أنه "على الرغم من كوننا لا نستطيع محو التاريخ، لكننا نستطيع أن نفتح صفحة جديدة ملؤها المحبة." كما يخصّ

 أروى تضع مولودتها الأولى نوره

الرويشد "نوّرت مع أروى" بأخبار عن ألبومه الجديد المُرتقَب بداية الربيع، وتعاونه فيه مع عدد من الملحنين والشعراء.

وفي القسم الثاني، تطلّ الفنانة إلهام شاهين مع مقتطفات "فيديو" تتضمن الهجوم الكلامي الذي تعرّضت له من قبل أحد الشيوخ في مصر، معتبرةً أن الهجوم لم يكن يمسّ شخصها فقط، بل جميع الفنانات، وهي في طليعتهم، ابتداءً من فاتن حمامه وهند رستم وأمينة رزق وسعاد حسني وغيرهن الكثير.. وتضيف شاهين: "لذا، أخذت على عاتقي الدفاع عن حقوق جميع الفنانات، ورفع دعوى أمام المحكمة بهدف استرداد اعتبار وحقّ كل فنان ومبدع مصري، ابتداءً من الأديب نجيب محفوظ."

نجوم مقترحة لتقديم برنامج "نورت"

بدوره، يعترف الممثل ميلاد يوسف بأنه انتظر طويلاً بعد تجسيده لدور "عصام" في "باب الحارة"، ورفض العديد من الأدوار التي عُرضت عليه لأنها أرادت تقديمه بنفس ملامح "عصام" ضمن البيئة الشامية. وأضاف يوسف: "أحببتُ تقديم دور الشرير في مسلسل "طاحون الشر" لأنه أظهر قدرات تمثيلية جديدة لديّ، وهو ما أعتبره نقلة نوعية في مسيرتي الفنية."

أما الإعلامية رانيا برغوت، فتتحدث عن علاقتها بزميلاتها في برنامج "كلام نواعم"، الذي تجاوز عمره العشر سنوات، وأسباب ابتعادها عنه مؤقتاً وعودتها إليه لاحقاً. كما تتطرّق إلى برنامج "هذا أنا" الذي تعتبره "متميزاً لابتعاده عن الصحافة الصفراء، وقربه من حياة ويوميات الفنانين الضيوف."

ومسك الختام مع مراد بوريكي، الذي يتحدّث عن مشاركته في برنامج "the Voice" – "أحلى صوت" وفوزه باللقب، وكذلك عن علاقته بـ "مدرّبه"، الفنان عاصي الحلاني، الذي أشرف على تدرّجه خلال مراحل البرنامج، والحفلة التي أشركه فيها عاصي معه إلى جانب هيفاء وهبي. كما يتطرّق بوريكي إلى ما يحضّره من أعمالٍ يستهلّ بها مشواره الفني، الذي يأمل أن يكون على قدر الآمال والتطلّعات التي حملها معه بعد فوزه بلقب "أحلى صوت".

لتصلك أخر الأخبار عن نجوم الفن والبرامج الفنية على بريدك، إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

5

اشتركي مجاناً لتصلك رمضانياتنا المميزة على بريدك الإلكتروني

الاسم*

البريد الإلكتروني*

اشتركي مجاناً لتصلك رمضانياتنا المميزة على بريدك الإلكتروني

الاسم*

البريد الإلكتروني*

التعليقات
المزيد من ليالينا
loading