السياحة في كينيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يوليو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 مايو 2020
السياحة في كينيا
هل فكرتِ يوماً أن بلاداً أفريقية مثل كينيا واحدة من بين بؤر السياحة العالمية الأكثر استقطاباً، لا سيما لعشاق السفاري والأدغال؟
 
تنطوي السياحة في كينيا على قدر جميل وممتع من الأنشطة، فيما يلي بعض منها:
 
- رحلات السفاري: ستكون واحدة من الرحلات التي لا تنسى لديكِ. ستشاهدين النمور والأسود والفيلة وغيرها من حيوانات برية عن كثب هذه المرة. لا تتفاجئي إن وجدتِ أحد هذه الحيوانات يعتلي المركبة المحصّنة التي تمضين بها داخل الأدغال!
السياحة في كينيا
 
- المشي في الغابات: ثمة رحلات مشي على الأقدام في المناطق الآمنة من غابات كينيا. سترين الغابات الاستوائية بجمالياتها المدهشة بأم عينكِ، وستلمسين كثيراً من هذه المعالم الطبيعية الخلابة بيديكِ عند المشي ضمن جماعة مختصة في هذه المناطق.
السياحة في كينيا
 
- زيارة القرى الشعبية: تنطوي كينيا على ثقافات متنوعة منصهرة في نظام قبلي واحد في نهاية المطاف، ما يجعلها واحدة من أكثر الدول ذات الخصوصية الشعبية والثقافية المتميزة. لا تغفلي زيارة بعض هذه القرى ورؤية الأهالي هناك عن قرب.
السياحة في كينيا
 
- زيارة بحيرة فيكتوريا: مترامية الأطراف، وذات الضفاف المتعددة، والتي يمكن الإبحار فيها بالفلوكات الصغيرة التي يحرّكها الأهالي هناك للتمتع بمياه البحيرة الرائقة.
السياحة في كينيا
 
- استكشاف الشعاب المرجانية: تعدّ المياه التي تطلّ عليها كينيا واحدة من بين أغنى المياه بالشعاب المرجانية في العالم قاطبة.
السياحة في كينيا
 
- الغوص: لربما، لن تشهدي مياهاً ملائمة للغوص بقدر المياه التي تطلّ عليها كينيا، ما يجعلها واحدة من أكثر وجهات الغوص المفضلة لدى السيّاح على مستوى العالم.
السياحة في كينيا
 
- تسلّق الجبال: تتمتع كينيا بقمم جبلية شاهقة، تجعلها واحدة من أهم وجهات تسلّق الجبال ليس في أفريقيا فحسب، بل وحول العالم. 
السياحة في كينيا
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار