المصمم اللبناني العالمي شربل زوي يخطف عارضة أزياء من أجل مجموعته الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
المصمم اللبناني العالمي شربل زوي يخطف عارضة أزياء من أجل مجموعته الجديدة

في خطوة لافتة ومميّزة من قبَله، نشر المصمّم اللبناني العالمي شربل زوي على صفحته الخاصة على موقع "انستغرام" مقطع فيديو من اجل الترويج لمجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2014/2015 المنوي اطلاقها قريباً.

الفيديو الذي حمل عنوان "ذا ديزاينر" The Designer فريد من نوعه، إذ يمزج بين عالم السينما والموضة وهو عبارة عن فيلم رعب تظهر فيه شابة جميلة ومثيرة داخل منزلها الفخم وحيدة، وتتعرض للخطف على يد رجل مقنّع ليتبيّن لاحقًا أنه مصمم الأزياء شربل زوي وقد أقدم على خطف عارضة الأزياء بهدف إجبارها على عرض تصاميمه. خطوة جديدة وجريئة في عالم الموضة لم يسبق ان تجرأ احد من قبل شربل زوي ونفّذها بهذا الشكل. وقد وقّع هذا العمل المخرج والمصور اميل  زعنّي.

شاهد هنا: المصمم شربل زوي يوقّع أجمل أزياء نهاية العام للنجمة هيفا وهبي

وينتظر محبّو الموضة مجموعة "زوي" الجديدة بفارغ الصبر ليكتشفوا ماذا حضّر هذا الشاب الموهوب من افكار جديدة وابتكارات رائعة، لا شك في انها ستترك بصمة في عالم الازياء سيما بعد ان سجّل عدة خطوات عالمية في الآونة الاخيرة اذ كان القاسم المشترك بين النجمتين العالميتين جنيفر لوبيز التي افتتحت اهمّ حدث رياضي في العالم وهو كأس العالم 2014 الذي اقيم في البرازيل وشاكيرا التي اختتمته في اضخم حفل اقيم على ملعب ماراكانا

نشير ان هذا العمل قد ساهم في انجاحه كل من خبير التجميل Bouba ، والمزين ستيف اما العارضة فهي من Mode Agency.

تابع ما فاتك:

صور جنيفر لوبيز تحمل لبنان إلى قلب المونديال

أزياء المصمم اللبناني شربل زوي في فعاليات "Fashion Forward"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار