بالصور: بعد حفلها التاريخي في إربيل!! لقب جديد لميريام فارس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بالصور: بعد حفلها التاريخي في إربيل!! لقب جديد لميريام فارس
دخلت النجمة اللبنانية ميريام فارس مدينة إربيل في إقليم كردستان العراق من أوسع أبوابها حيث لبت دعوة محافظ المدينة نوزات هادي لإحياء مهرجان عيد الحرية ونوروز لعام 2014 الذي يقام سنوياً في شهر آذار. 
 
كان من المتوقع أن تشهد المحافظة زحفاً جماهيرياً لذلك تم أخذ إجراءات أمنية مشددة من حيث الحراسة وتصميم و بناء مسرح الحفل، وإضافة مدرجات لإحتواء عدد الحضور. إلا أن الحفل فاق جميع التوقعات حيث سجلت أربيل أكبر حفل جماهيري شهدته المحافظة على الإطلاق. 
 
فكعادتها وأينما وجدت ميريام تنثر السعادة و الفرح في قلوب معجبيها، ليبادرها الآخرين بالمحبة والحماس وخاصة أن جعبتها دائماً ممتلئة بالمفاجآت فغنت وإرتدت ورقصت التراث الكردي بإحتراف عالٍ الأمر الذي أدى إلى تفاعل هستيري، من شدة حماس بعض المعجبين  الذين لم تمنعهم المياه الباردة من النزول فيها ليروا نجمتهم المفضلة عن كثب وليقدموا لها الورود والأعلام الكردية غير مبالين بحرارة المياه المتدنية بسبب برودة الطقس.
 
هذا الحفل الذي نال إعجاب الصحافة الكردية التي ما لبثت أن بدأت بالثناء وتشكر فارس على أدائها الرائع منوهين بأنها بهذه اللفتة تساهم بنشر الحضارة الكردية في جميع أنحاء العالم. ولهذا نالت ميريام بالإضافة إلى ألقابها العديدة لقباً جديداُ وهو فنانة الحضارات بلا منازع كونها تحمل رسالة فنية وهي بمثابة صلة وصل بين الشعوب، حتى أن البعض علق على أن ما لم يستطع السياسيين فعله على مر السنين تقوم به النجمة اللبنانية من خلال فنها.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار