بالفيديو: راغب وأحلام مناوشات مستمرة في "أراب أيدول" الموسم الثاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 فبراير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بالفيديو: راغب وأحلام مناوشات مستمرة في "أراب أيدول" الموسم الثاني

يبدو أن الحرب التي بين الفنانة أحلام والفنان راغب علامة لا تزال مستمرة وخاصة أننا شاهدنا سويا في الموسم الأول من أراب أيدول كيف كانت العلاقة بين الطرفين حادّة وكل المناوشات كانت على سبيل المزاح.

اعتدنا ان نشاهد كل من أحلام وراغب بالرد على بعضهما بأسلوب يتداخله جزء من الدعابة في أي موقف إلا أنه أصبح دائم الحدوث، فأثناء المؤتمر الصحفي الذي تم مؤخرا في الإمارات من أجل برنامج أراب أيدول الموسم الثاني بصحبة نجوم لجنة التحكيم جميعهم تم توجيه سؤال لأحلام عن استعدادها للأزياء الموسم الجديد من البرنامج لترد قائلة : أنا لم أستعد لأزياء الموسم الأول أما بخصوص الموسم الثاني فقد جهزت نصف المجموعة التي سأرتديها تقريبا.

إلا أن الفنانة نانسي كان ردها مختلفا تماما على نفس السؤال لترد بأنها لم تجهز أي من أزياء تخص الموسم الثاني الذي يعتبر التجربة الأولى لها.

وبالتالي تدخل الفنان راغب علامة ليبدي رأيه ويستفز أحلام نوعاً ما قائلاً أن اهتمام نانسي بالمجوهرات يختلف عن اهتمام أحلام علماً أن لديها الكثير من المجوهرات، ومن هنا بدأت الحرب بحيث ردت أحلام قائلة:وعلى أساس اللي لابسته هلأ شو؟ في ست ما بتحب المجوهرات؟ إلا اذا كان زوجها بخيل ما بيشتريلها!

وهنا انطلق جواب نانسي سريعا لترد على أحلام مدافعة عن زوجها: زوجي يعتبرني جوهرة ولست بحاجة للزينة بالمجوهرات.

وقد عاد راغب مرة أخرى ليدخل في مناوشة جديدة بحيث رحب بوجود الفنانة نانسي وانضمامها للموسم الثاني لبرنامج أراب أيدول مشيرا انها قد نورت الموسم لترد عليه أحلام بأسلوب المزاح: طاولة راغب كانت مظلمة في الموسم الأول وقد أنارت  بوجود نانسي الموسم الثاني .

الجير بالذكر أن المؤتمر تم افتتاحه بأغنية "عظمة على عظمة" التي اشترك فيها نجوم الموسم الأول كارمن سليمان ويوسف عرفات ودنيا بطمة.

لتصلك أخبار المشاهير على بريدك الإلكتروني اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية

شاهد هنا:  عودة "Arab Idol"– "محبوب العرب" في موسمه الجديد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار