بالفيديو: شيرين عبد الوهاب أصبحت أكثر نضجا وصاحبة مباديء

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 بالفيديو: شيرين عبد الوهاب أصبحت أكثر نضجا وصاحبة مباديء

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن الله يجعل في قضاءه رحمة، تعقيبا على التواء قدمها في مطار القاهرة أثناء توجهها إلى المغرب لإحياء حفل لها في مهرجان موازين، وأضافت شيرين في حوار مصور على هامش مهرجان موازين أنها تشكر الله على أن عين الحسود تصيبها هي بدلا من بناتها.
وصرحت شيرين خلال اللقاء، أن الشعب المغربي شعب طيب وجميل وتشعر بأنها وسط أهلها، مضيفة أن الرهبة التي انتابتها أول مرة العام الماضي عندما غنت أمام الجمهور المغربي ستظل موجودة بداخلها لأنه جمهور مثقف وواعي ويحترم الفن .

وعن ما تغير في شيرين على مدار 13 عاما منذ بدايتها الفنية قالت " أشياء كثيرة تغيرت بداخلي، شخصيتي تغيرت، وأصبحت إنسانة صاحبة مباديء، وأصبح لدي خطوط حمراء، ونضجت وأصبحت مدركة أكثر لحجم النعمة التي أنعم الله بها علي"، مضيفة " من الجميل أن الإنسان يستفيد ويتعلم شيء جديد كان يجهله من قبل".

وعن اهتمامها بالجوائز والحصول عليها قالت " أنا فنانة قليلة للجوائز، ومع كامل احترامي لجميع الجوائز التي حصلت عليها، لكن جائزتي الكبيرة والرئيسية هي محبة الناس، وهي الجائزة التي تثبتني على الأرض".

وعن تشجيعها للمتسابق المغربي "فراولة" في برنامج "The Voice" قالت شيرين أن فراولة يستحق التشجيع، مشيرة  أن فريد غنام ومحمد عدلي، يسرا ومحمد عبد العظيم ونور الدين كلهم مواهب حقيقية، وأن مراد بوريقي الذي فاز في البرنامج كان يستحق الفوز باللقب".

وأكدت شيرين مشاركتها في الموسم الثاني من البرنامج، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور".

وكشفت شيرين أن صلتها بالمغرب لا تنتقطع لأنها على تواصل دائم مع الديفا سميرة سعيد، مشيرة أن سميرة سعيد صاحبة قلب كبير وتحب الناس كلها".

أما عن المأكولات المغربية كشفت المطربة المصرية أنها تحب أكلة " الكسكس"، مضيفة أنها تعشق الحلويات المغربية".

أخر أخبار الفنانة شيرين عبد الوهاب:

بعد سقوطها في المنزل شيرين عبدالوهاب تسقط في مطار الرباط!

هل تعرضت شيرين عبد الوهاب لحادث سير؟

أعجبك هذا الخبر؟ للمزيد من أخبار شيرين عبد الوهاب على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار