فيديو صافيناز "أنا بنت محترمة" بعد الإفراج عنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو صافيناز "أنا بنت محترمة" بعد الإفراج عنها

قالت الراقصة صافيناز بعد القبض عليها يوم الجمعة الماضية، أنها تقدمت بمحضر رسمي ضد شاهيناز النجار صاحبة فندق النبيلة ومحاميها، وأنها تعرضت لإعتداء لفظي من محامي شاهيناز.

وقالت صافيناز: "علشان أنا بنت محترمة ما ردتش على الشتيمة"، وأضافت الراقصة الأرمنية أنها لا تفكر في أي شيء سوى في الفن، وأن توقفها حالياً عن نشاطها الفني يعود للورق الجديد الذي تجهزه للفندق الجديد الذي ستتعاقد معه، مشيرة أن توقفها الفني ليس خوفاً من شاهيناز ومحاميها.

وأشارت صافيناز أنها رفعت دعوى قضائية ضد شاهيناز زوجة رجل الأعمال المسجون أحمد عز ومحاميها ولم يحضرا الجلسة، متسائلة "لماذا لم يحضرا الجلسلة؟..معروفة ليه العقد مش مظبوط"، وأضافت أنها لا تعرف سوى اللغتان الروسية والأرمنية والعقد المزعوم مكتوب بالعربية والإنجليزية وتاريخ العقد كتب بخط اليد.

شاهد أيضاَ: بالفيديو: باسم يوسف "هتطفشو الصاروخ"

من ناحية أخرى قالت شاهيناز النجار أنها ليس لها أي علاقة بالموضوع برمته، مشيرة أنها تملك فندق النبيلة لكنها تؤجر الصالة لإحدى الشركات وهذه الشركة هي التي تتعاقد مع جميع العاملين بالصالة حتى الراقصة، مؤكدة أن فندق النبيلة ليس له أي صلة بمشكلة صافيناز ولم تتقدم بأي بلاغ ضد صافيناز، والمشكلة القائمة بين الشركة والراقصة فقط، بحسب تصريحاتها لصدى البلد.

وكانت شرطة السياحة قد ألقت القبض على الراقصة الشهيرة صافيناز فى أحد فنادق مصر الجديدة اثناء احيائها أحد الافراح واستمعت نيابة النزهة برئاسة أحمد وجيه، إلي أقوال الراقصة صافيناز والتي أكدت عدم إخلالها بشروط التعاقد مع أحد الفنادق الشهيرة بالمهندسين، مشيرة إلي أنها رقصت أمس علي سبيل المجاملة في حفل زفاف صديقة لها بدون الحصول علي أي مقابل مادي.

وتم إخلاء سبيلها بضمان مكان إقامتها.

شاهد المزيد:

ترحيل صافيناز من مصر

50 ألف جنيه غرامة على من يتحرش بصافيناز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار