بحضور فيفي عبده ونجوم الفن إنطلاق شركة "Icflix" للإنتاج الفني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بحضور فيفي عبده ونجوم الفن إنطلاق شركة "Icflix" للإنتاج الفني

انطلقت مساء أمس الإثنين، شركة جديدة للإنتاج الفني السينمائي والتليفزيوني بحضور عدد من الفنانين على رأسهم الفنانة فيفي عبده وعدد من المخرجين وأعضاء مجلسي إدارة نقابتي المهن السينمائية والتمثيلية.

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة " Icflix " فادي محيو والرئيس التنفيذي كارلس طيبي عن بدء نشاط الشركة في مصر وذلك من خلال مؤتمر صحفي بأحد الفنادق الكبرى بحضور مسوؤلي شركتي الإنتاج المصريتان "المروة" و " وان شوت " الشركاء في المشروع الذي يهدف إلى تقديم الأفلام والمسلسلات وتوفير فرص للعمل والنجاح لشباب المخرجين والمؤلفين والممثلين وكل من يعمل في المجال السينمائي والتليفزيوني.

كما شارك في المؤتمر ممثلي نقابة المهن السينمائية المخرج محمد النجار والمخرج والمنتج شريف مندور، وممثلي نقابة المهن التمثيلية أحمد صيام ومنير مكرم وأشرف طلبة وهما يساعدان الشركة في اختيار العناصر التي تعمل في الأعمال التي يتم إنتاجها من أعضاء النقابتين ، كما حضر عدد من نجوم الوسط الفني من بينهم فيفي عبده، لقاء سويدان، شريف حلمي، شريف عمر وياسمين جيلاني .

ويعد هذا هو الظهور الأول للفنانة فيفي عبده بعد زواج عرس ابنتها، وحضرت فيفي الحفل بصحبة ابنتها عزة.

شاهد أيضاً: حيوية الألوان والتنوع في عبايات الفنانة فيفي عبده

قال رئيس شركة " icflix " المنتج فادي محيو إن الشركة سوف تبدأ نشاطها بمصر بانتاج 12 فيلم سينمائي خلال سنة ويضم المواهب الشابة والجديدة في كافة عناصر العمل الفني من تأليف وإخراج وتمثيل وغيرها إلى جانب عدد من النجوم الكبار الذين يتم اختيارهم للمشاركة في تلك الأفلام .

وأشار محيو إلى أن موضوعات تلك الأفلام ستكون شبابية واجتماعية يتم التركيز فيها على المشاكل اليومية التي تواجه الشباب المصري في إطار درامي أو كوميدي ويتم تقديم رسالة خلال الفيلم من الممكن أن تكون حلاً لتلك المشاكل أو رسائل هادفة أخرى.

وأكد محيو أن تلك الأفلام سيتم توزيعها سينمائيا في مصر والدول العربية والأوروبية لأن الشركة تهدف لتقديم أفلام ذات مستوى راقي ومتطور تخاطب العالم أجمع، وكذلك سيتم بيعها للعرض على القنوات الفضائية .

شاهد المزيد:

صور فيفي عبده بألوان البرازيل المبهجة بين التسوق والرياضة والرقص

لغة الجسد تفضح خبايا المشاهير العاطفية

فيديو فيفي عبده تقود ورشة لتعليم الرقص في البرازيل
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار