براءة حسن الرداد من تهمة التزوير وتحويل علياء كيبالي للنيابة بتهمة التزوير

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 براءة حسن الرداد من تهمة التزوير وتحويل علياء كيبالي للنيابة بتهمة التزوير

أصدرت محكمة جنح الدقي حكمها ببراءة الفنان حسن الرداد من الإيصال المزور الذي قامت المنتجة  علياء كيبالى بتزويره و تقديمه للمحكمة.

جاء في بيان إعلامي من مكتب الرداد، أن محامي الفنان قال أن أركان الجريمة غير متوافرة والورقة محل الدعوى مزورة، والعلاقة التعاقدية أساسها عقد على تمثيل موكله دور بأحد الأفلام، ثم نشب خلاف بينه وبين المنتجة، وقامت المنتجة على إثره بتزوير إيصال استلام نقدية وتحويله إلى إيصال أمانة.

وقد أثبت الطب الشرعي هذه الجريمة، و قال محامي الرداد أن لديه عدداً من الشهود في هذه الدعوة وهم أعضاء نقابة المهن التمثيلية وحضر الجلسة من النقابة الفنان أحمد صيام، إلا أن المحكمة وجدت البراءة واضحة دون الحاجة لسماع الشهود، وعلى إثر الحكم ببراءة حسن الرداد تم تحويل المنتجة عالياء الكيبالي إلى النيابة بتهمة التزوير.

اشاهد أيضاً: لحكم بالسجن على حسن الرداد لمدة عام!

من ناحية أخرى طالب شعبان سعيد محامي حسن الرداد بمليون جنيه تعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بموكله نتيجة التشهير بإسمه، فيما أعرب الرداد عن سعادته بالبراءة، مشيراً بأن الورقة كانت مزورة كما صرح من قبل، لافتا أنه لن يترك حقه الأدبي والمادي ومستمر في الدعوة حتى صدور حكم بالحبس ضد المنتجة التي زورت الورقة ضده .
 

شاهد المزيد:

بالصور: تعرفوا على وسيلة النقل المفضلة لدى حسن الرداد

بالفيديو: حسن الرداد يكشف مواصفات فتاة أحلامه

الصور الأولى لحسن الرداد وميريام فارس في مسلسل "اتهام"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار