تشكيلة حصرية من العطور بتوقيع المشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تشكيلة حصرية من العطور بتوقيع المشاهير

ترقبوا إطلاق مجموعة واسعة من العطور الفاخرة والموقعة من مشاهير الفن والأزياء فقط لدى "لايف ستايل". وستقوم العلامة بطرح المجموعة قريباً في نوفمبر في الإمارات العربية المتحدة وفي ديسمبر في المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وعُمان.

تشكيلة حصرية من العطور بتوقيع المشاهير

وتبدأ التشكيلة بمجموعة Ivanka Trump والتي تعكس سحر وجمال الفتاة المتزنة فهي تأتي بنفحات أخآذة من التفاح والأنانس والياسمين والورد والدراق والفلفل الوردي والبرغموت الإيطالي مكمّلة بالعنبر الذهبي والفانيلا وخشب الأرز في مجموعة متكاملة تمنح كل امرأة الدلال الذي تستحقه.

تشكيلة حصرية من العطور بتوقيع المشاهير

ولإضافة لمسة عصرية جديدة، تقدم "لايف ستايل" مجموعة الفنانة Paris Hilton والتي مخصصة للرجال والنساء ضمن تشكيلة واسعة من العطور تضم ’Heiress’ و  ‘Siren’و  ‘Just Me’و  ‘Tease’ و  ‘Fairy Dust’ لكل واحد منها نفحات غنيّة تعبّر عن مختلف الشخصيات والأذواق لتتماشى مع كل مناسبة.

وللمسة من القوة والرجولة، إليكم تشكيلة مغني الراب الشهير Jay Z الذهبية للرجال، والتي تم اعدادها بالتعاون مع العطار الفريد من نوعه إلياس إيرمينيديس لتمنحك شعور من الرجولة والفخامة، حيث يتألف العطر من الزنجبيل والجريب فروت مسخنة مع الهيل المضاف إليه العنبر الغني مع نفحات الأخشاب والفانيلا محضرة في عبوة من الزجاج الأبيض المطفي وعليها توقيع الفنان Jay Z على غطائها الذهبي الفاخر.

تشكيلة حصرية من العطور بتوقيع المشاهير

أما الفنان Pitbull فيقدم عطر 2Nite للرجال والنساء، والذي يمتاز بخصائصه المميزة ونفحاته الساحرة التي تظهر القوة والثقة. فعطر 2Nite Men يأتي بنفحات الأخشاب والتوابل القوية لتعبر عن الرجولة، أما عطر 2Nite Women فيأتي بنفحات الفواكه المنعشة لبرز أنوثتك وجمالك.

إليكِ أيضاً:

ما هي العطور التي تعكس أجواء أسابيع الموضة هذا العام

عطرك سر جاذبيتك ... فكيف تختارين عطرك المناسب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار