تشكيلة سواروفسكي لربيع وصيف 2013

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يناير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تشكيلة سواروفسكي لربيع وصيف 2013

يظل اسم سواروفسكي يتألق دائماً في عالم المنتجات الفاخرة بصفته رائداً عالمياً في الحلي الكريستالية المقطوعة بدقة متناهية، ويأخذنا في رحلة إلى أماكن بعيدة وغريبة. المقصد هذه المره هو أمريكا اللاتينية.

تشكيلة Tropical Paradise مستلهمة من تنوع وثراء الحياة في أمريكا الجنوبية. تبدأ رحلتنا من الجو الاحتفالي لكرنفال ريو دي جانيرو الأسطوري وحتى العالم الأصيل الطبيعي لغابات الأمطار في الأمازون. وتعتبر الألوان الزاهية للنباتات والحيوانات الكثيرة مصدراً للإلهام لا يمكن إنكاره. هذه البيئة الطبيعية المذهلة التي يصاحبها التراث الغني الفريد لحضارات الإنكا والجمال المعماري للمدن المفقودة ترسم خلفية مثالية لتشكيلة الربيع/الصيف لعام 2013. وتنتهي رحلتنا على الجانب الآخر من القارة في آكابولكو - مملكة الإبهار والبهجة.

القطعة التي تعتبر بصمة هذه التشكيلة هي عقد Tangara المتدلي على الصدر بحجمه الضخم. وهو مصنوع بأكمله صناعة يدوية من تشكيلة أستوائية لكريستالات ذات أشكال هندسية جميلة وأوجه وتستخدم تقنية Pointiage® الحصرية. تركيبة العقد الأنيقة تستدعي إلى الذهن الفن المعماري لمدينة مفقودة. تتكون ألوانه من Fuchsia و Lagoon Blue ويتخللها اللون البنفسجي واللون الأبيض مما يعيد إلى الأذهان ألوان طائر نادر من الجنة أو زهرة غريبة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار