الأستاذ زهير يكتشف مرض زوجته بالسرطان في الحلقة الخامسة من مسلسل حائرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 الأستاذ زهير يكتشف مرض زوجته بالسرطان في الحلقة الخامسة من مسلسل حائرات
 
تدور أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل حائرات ضمن إطار درامي شيق حيث يطلب أبناء أم صبحي ( جيانا عيد )  من والدتهم أن تطلب الطلاق من والدهم السكير أبو صبحي ( فايز قزق ) ليعيشوا بسلام، لكنها ترفض راضيةً بقسمتها ونصيبها .
 
بينما يثير أبو صبحي مشكلة كبيرة في الملهى الذي يسهر فيه من أجل  الراقصة  مرح جبر
 
تتعالى أصوات الرصاص في الحي الذي يعيش فيه الأستاذ زهير ( جهاد سعد ) فيحاول الخروج لمعرفة مايحدث لكن زوجته ( سوزان سكاف ) تمنعه خوفاً عليه فينهار باكياً حزناً على ماوصلت إليه الأحداث في سوريا.
 
يطلب أبناء رشيد عساف منه نقل المصنع إلى بلد آخر ومغادرة سوريا وخاصة بعد تدهور الأوضاع فيها وسرقة معمله، لكنه يرفض بشدة ويصر على البقاء فيها حتى آخر لحظة.
 
يستمر جهاد ( ميلاد يوسف ) بالاتصال بأماني ( مروة أحمد ) وإرسال الرسائل لها مما لفت انتباه جميع الموظفين في المكتب ، وتبدأ أماني بالتفكير فيه، رغم محاولة نسرين ( ميسون أبو أسعد ) صديقتها ورئيستها في العمل تحذيرها منه.
 
بينما تستمر محاولات سوسن ( أريج خضور ) بلفت انتباه زميلها في العمل وائل ( عاصم حواط ) ولكنه يتعامل معها بتجاهل.
 
يصطحب الأستاذ زهير ( جهاد سعد ) زوجته ( سوزان سكاف ) إلى الطبيب بعد أن لاحظ أنها متعبة منذ فترة فيطلب منها الطبيب إجراء بعض الفحوصات والتحاليل ليتكشف فيما بعد إصابتها بمرض السرطان.
 
بينما تقبل نورا ابنة أم صبحي الموبايل الذي أهداها إياه راغب ( مصطفى الخاني ) وتبدأ بمحادثته خفيةً عن أهلها لكن سرعان ماتكتشف أختها وجود الموبايل معها وتسألها عن مصدره.
 
.للمزيد من أخر أخبار الفن والأعمال الفنية على بريدك، إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار