توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: الابراج من الجمعة 25 الى الخميس 31 تموز

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي

مواصفات برج الاسد

الأسد هو الحبّ، الطفل، السلطة، الكمال، الغرور، القوة. كوكبه الحاكم الشمس، يمثل الدفء والقوة والتجدّد الذي نشعر به من خلال الحب. هو بريق النور، مانح الحياة، وهو محور العناية والنشاط. هو الرغبة والرومانسية والمغامرة والألعاب. من منطلق القدرة على المشاعر الإبداعية والرغبة في التعبير عن مشاعر الحبّ، يعتبر الأسد البرج الأول. فهو يمثل التدفق اللامحدود لكلّ ما هو دافئ وإيجابي. لا تنسَ أبدًا أهمية الحبّ، لأن الأسد هو برج الحب. أنت إنسان عاطفيّ في المعتاد. مقامر رومانسيّ تغلب عليك نزعة البحث عن شريك في علاقة عاطفية والاهتداء إليه.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

يسجل هذا الاسبوع انتقال الشمس من برج السرطان المائي الى برج الاسد الناري لتنضم الى كوكب المشتري ليعيش مواليد الاسد ظروفا ايجابية استثنائية إذ إنّ كوكب المشتري يلتقي كوكب الزهرة في برجك وهذا أمر نادر ويضاعف من الحظوظ، إذ يغمرك المشتري بكلّ الوعود الجميلة. قد يحمل اليك فرصة جيدة للنجاح، فإنّه يتيح لك فرص تحقيق الثروة عبر بعض الاستثمارات أو أي مجال آخر تستعيد تفاؤلك وتعوّض عن خسائر ماضية وتقوم بإنجاز استثنائي أو بسفر وتحقق نجاحاً. وتبدو محط الانظار والتقدير. مشرف على تغييرات كثيرة في حياتك المهنية والشخصية، أغمض عينيك وفكر بما تريد أن تحققه وابتسم حتى تتجاوب السماء.

الحمل

مهنياً: إن أبرز ما يميّز هذا الاسبوع هو الطوالع الفلكية الاستثنائية، تجذب الى حياتك بشائر خير وإشارات حاسمة. جميع هذه المعطيات تشير الى وجود طاقة فلكية كبيرة مليئة بالزخم والحماسة. تدعمك الكواكب لتسبح في فضاء الحظ.

عاطفيًا: تعصف رياح التجدد والتغيير والمفاجآت الكثيرة بحياتك العاطفية. تشهد على نجاح وتحليق حظ كما لقاءات عذبة ومناسبات اجتماعية راقية. إضافة الى تواصل مع الخارج وعودة حبيب بعد انفصال أو زواج أو خطوبة. هي فترة من الحبّ.

الثور

مهنياً: المناخ الفلكي ضاغط ويجعلك تتوه في اتجاهات متعددة وتسبح في عالم من الارباك والالتباس. مطلوب منك الصبر والتحفظ لكي تجتاز هذه المرحلة بسلام. يجب أن تحافظ على الحذر في علاقاتك بالآخرين الشخصية والزوجية.

عاطفياً: تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، تتحرّر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات.

الجوزاء

مهنياً: إنّ الصورة واضحة ومشرقة تماماً، تشعر بالاتزان والتحسن. فالأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع. سوف تلمس انفراجاً على الصعيد المالي فلا بدّ أن يتسوى ملف عالق ولا بدّ أن تصل إلى حلّ. تختار تبديلات توافق طموحاتك ومشاريعك.

عاطفياً: يشجع الفلك على المصالحة وإضفاء جوّ من الانسجام والتوافق، تتحدث هذه الفترة عن تعاطف مع الحبيب أيضاً عن شعور بالطمأنينية والاستقرار، فهو يقرّب المسافة بين القلوب ويطرد الهواجس ومشاعر الغيرة التي تعمي البصيرة.

السرطان

مهنيًا: تباشر جديداً مع بداية الاسبوع بظل وجود القمر وانتقال المريخ من الميزان الى العقرب، ما يجعلك ترتاح من ضغوط وتطلّ على فترة أكثر خلقاً وابداعًا وتناغمًا تحملك هذه الاوضاع على التصرف بحرية أكبر وإيجاد العلاج للأزمات. فقد تحسّن وضعك المالي والمهني.

عاطفيًا: حان الوقت لكي تعرف هدنة في حياتك الشخصية وتعيد السلام إلى علاقاتك، فتقوم بالخطوات الأولى وتتحرر من عبء ضاغط اسمه الحقد. تناقش شؤونك الحميمة مع الشريك، تصارحه، وربما تتفق وإياه على بعض التفاصيل.

الاسد

مهنياً: ترحّب بك الكواكب وتعزّز شعبيتك وحظوظك من جديد. تتحسن الأجواء للتنويع والخروج من الروتين، فأنت قادر على قلب الامور لمصلحتك والحصول على دعم من جهات فاعلة. رغم تعدد الاتجاهات، سوف تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك. تطرأ تغييرات مهمة تسمح لك باستعادة موقعك.

عاطفياً: تقع في غرام الشريك من جديد بسبب غياب ضغوط نفسية ونظراً لقدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة. فأنت منفتح على الحبيب وتريد إرضاءه بعد أن أسأت إليه ربما في الشهر الماضي.

العذراء

مهنيًا: يشهد هذا الأسبوع بلبلة حيناً، وقلقاً على وضع صحي ومهني حيناً آخر، ما يدعوك الى التروي والانتباه. تجنب الجدال والسلبية في التصرفات والاقوال. من الأفضل أن تكون محايداً. حافظ على برودة أعصابك عند مناقشة المواضيع الحساسة.

عاطفيًا: تعيش هواجس كثيرة وفترة متراجعة اجتماعياً أو شخصياً، تخاف خلالها من فكّ ارتباط أو تسكنك غيرة وتملّكية وتخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال. ربما يفسّر الأمر أيضاً بميلك إلى شخص يتهرّب منك.

الميزان

مهنيا: بداية أسبوع دقيق ومحرج تحتاج فيه الى الكثير من الحذر والتروي والدبلوماسية، مع وجود القمر في برج السرطان. أدعوك الى الاستراحة ومراعاة ظروفك الصحية ولا تستنفد طاقتك. تكثر المسؤوليات، تجنب الجدال العقيم فأنت تفتقد للحماسة والحيوية.

عاطفياً: احذر من المناورات والغموض وابتعد عن الخلافات. هناك فتور وجفاء ويتحدث الفلك عن مشاعر سلبية وانفعالات كالغيرة والغضب وعدم التسامح. أسبوع ساخن يجعلك تعيش تجارب صعبة وامتحانات معقدة.

العقرب

مهنياً: لا تتوقع أي تحرّك أو انطلاقة قبل نهاية الاسبوع. إياك وبدء أي عمل خلال هذه الفترة فهي الاكثر إحباطاً وقد لا تبصر أعمالك النور! الاجواء الفلكية غير مناسبة لاتخاذ أي خطوات حاسمة وجريئة.

عاطفياً: إن كانت حياتك المهنية راكدة لكن سوف تفرح لنشاط عواطفك وللوقت المناسب للاستثمار في علاقتك. إنه أسبوع هادئ لكن الوضع العاطفي سوف يتألّق وينمو ويزدهر تحت تأثيرات كوكب الحبّ في برج الحوت. باستطاعتك تركيز الاهتمام على العلاقة.

القوس

مهنيا: تحرز تقدماً ملحوظاً وتتوسع دائرة تحركاتك وترتفع شعبيتك في محيطك. يجب أن تستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها الفلك. فالحظ يلاحقك ويضبط الايقاع في كل المجالات، حاول أن تعطي نفسك للهو والتسلية، لا تكن مهووساً بالعمل.

عاطفياً: علاقة عاطفية مشوقة تشق طريقها الى قلبك الكواكب مجتمعة في برج الاسد الصديق تتحدث عن رومانسية وحبّ. يرافقك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم بالعواطف والانفعالات القوية. تتحمس للمشاركة في ورشة عمل.

الجدي

مهنيا: انتقال الشمس الى الاسد بالاضافة الى القمر في السرطان يثير خلافات مهنية ومالية بسبب بعض التطورات والظروف. قد تثار نقاشات مهنية عاصفة، انتبه للانفعالات ونوبات الغضب والتوتر وحافظ على صحتك وسلامتك. لا تتذمر من هدوء الاجواء بل وظفه للاسترخاء.

عاطفياً: الجو العاطفي مختلف تمامًا عن الجوّ المهني. وحده كوكب الزهرة يحالفك ويعدك بأوقات من التفاهم والصداقات العذبة التي تطيب خاطرك. إنه أسبوع الحب والرومانسية، قد تتلقى خبراً استثنائياً يجعلك سعيداً أو يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك.

الدلو

مهنياً: تستقبل عطلة الاسبوع مع معنويات متأرجحة وحنين إلى أوقات أفضل قد تثير ضجة بسبب لا شيء، أو تضخّم بعض المسائل الصغيرة، ترهق أعصابك وتضعف مناعتك. احذر من التسرّع في إطلاق الاحكام. خذ الامور بروية.

عاطفيا: يحمل إليك هذا الأسبوع أجواء رومانسية استثنائية، فيطرب قلبك لجديد وتتبادل نظرات الاعجاب والحبّ مع من يهتف اليه قلبك، فتعيش فترة مناسبة جدًا تمارس خلالها جاذبيتك وتلتقط الفرص ومواعيد جديدة. تتسم بالحماسة والغرابة والجدية.

الحوت

مهنياً: نشاط وإقدام واتفاقات جديدة تنجز أعمالاً كثيرة، وتتسلح بحجج منطقية ورغبة بالنجاح شديدة وعزم وثقة بالنفس، ما يسمح لك بتحقيق ما تريد وبتصحيح العلاقات مع الجميع. لا تتكاسل، كثف تحركاتك وسرّع وتيرتك لأن الظروف ستكون مميزة.

عاطفياً: أسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف. ستكون فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك لكنّ النقاش قد يتطور.

 أسباب التشائم من الرقم 13
التوافق بين الابراج .. ما هو البرج الأكثر توافقاً معك؟

أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: الابراج من الجمعة 25 الى الخميس 31 تموز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار