توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 11 الى الخميس 17 نيسان

  • بواسطة: جاكلين عقيقي تاريخ النشر: السبت، 12 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 11 الى الخميس 17 نيسان

صفات برج الحمل الرجل
شخصية معبرة تستطيع التعبير عن نفسها وعن مشاعرها بطريقة مثالية. فالرومانسية طبيعة متأصلة في هذه الشخصية بسبب قدرتها على التعبير عمّا بداخلها بعفوية وتلقائية. شخصية الرجل الحمل تتحلى بالحرية والانطلاق الكامل وتستنكر أي شيء يحدّ من حريتها. من أكثر صفات برج الحمل الرجل، يؤمن بالمدح والإطراء. شخصية الرجل من برج الحمل تتصف غالباً بالالتزام لمن تشعر تجاههم بالراحة والاهتمام.

أبرز الأحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يشهد هذا الأسبوع خسوفاً كليًا يوم الثلثاء 15 نيسان في برج الميزان الهوائي فيجعل المناخ مضطرباً مقلقاً لدى معظم الابراج لتعمّ الفوضى فلا ندرك من أين نبدأ والى أين نذهب ذلك أن الخسوف يترافق مع تنافر فلكي شديد يولد جواً متوتراً معنوياً نفسياً ومادياً، ويشير الى خضات عامة تدفع الى اليأس ولمحاولة إيجاد الحلول بليونة ومعالجة كل إشكال من دون تهور ويدعو الى التصرف بتحفظ...

الحمل
مهنياً: يختلف المناخ الفلكي لهذا الاسبوع، إذ إنّ الخسوف الكليّ يحذرك من أجواء معادية قد تؤثر على مزاجك وأسلوبك في التعامل مع الآخرين ومن بعض الحوادث والإزعاجات الطارئة.
عاطفيًا: تهتم بوضعك العاطفي وعلاقاتك الحميمة وتسيطر على علاقاتك بشكل مدهش فتبرز نجماً في محيطك، لكن الأمر قد يجعلك متعجرفاً جارحاً في كلامك مولّداً نفوراً وسوء تفاهم مع الحبيب. احذر حتى لا تجرح من تحبّ، فقد تبدو عدائياً بسبب غيرة وشكوك.

الثور
مهنياً: إن الخسوف الكليّ يعني حيوية في العمل وبعض التقدم رغم كل العراقيل لذلك كثف اتصالاتك لتحسين وضعك، ولا تتردد في التطرق الى المواضيع الحساسة. لن يخذلك الحظ بل يتعاطف معك الى درجة تثير أحياناً حسد الآخرين.
عاطفياً: يقدّم لك الزهرة عرضاً ممتازاً أو يقوم بخطوة تسعدك، يساعدك في مهمتك ربما أو يتيح لك فرصاً عدة للترفيه. تبدو الحياة الاجتماعية صاخبة والنشاطات التي تنظّمها أو تدعى إليها تحمل أوقاتاً سعيدة.

الجوزاء
مهنياً: الخسوف في الميزان لا يزعجك لكنّك قد تمرّ بفترات من الصعود والهبوط، إلا أن ثقتك بالنفس وإرادتك القوية تتخطّيان كل المعوقات. تطل على أسبوع مميّز بأحداثه وتطوراته يعرّضك لشتى أنواع التحديات ويولّد حساسيات.
عاطفياً: تنعم بوضع فلكي إيجابي ومميّز، إذ يستقر كوكبان كبيران في موقعين متناغمين معك. الشمس من الحمل تبتسم للزهرة كوكب الحبّ والجمال في الحوت، وكلاهما يرسلان إليك ذبذبات إيجابية تتحدث عن حبّ ولقاء وارتباط وتفاهم.

السرطان
مهنياً: أعترف أن هذا الأسبوع قد يربكك ويحذرك من اللعب بالنار أو المغامرات غير المدروسة، كما يحمل إليك عثرات وفوضى، تحتاج معها إلى كثير من الليونة والدقة والعناية، لكي تتكيّف مع الظروف الطارئة التي قد تفاجئك.
عاطفياً: وجود الزهرة في الحوت الصديق ، يعلن عن فترة مميزة تحمل الكثير من الوعود على الصعيد العاطفي. تزداد جاذبيتك ويتعزّز الحظ في الحبّ، كما في العلاقات الشخصية والحميمة. تهديك السماء مفاجآت فتسعد بما يحصل لك.

الاسد
مهنياً: يطرح هذا الأسبوع تحديات كثيرة، احذر التضليل الذي يحاول البعض توريطك به. لا تدخل في ممرّات ضيقة، أطلب دائماً الوضوح. لكن الخسوف قد يرافق خطواتك وقد يحمل إليك حباً جديدًا أو شخصاً يلفت نظرك يزوّدك بديناميكية غير اعتيادية.
عاطفياً: ينذر الفلك بأجواء عاطفية تهدّد ببعض النزاعات وتتطلب منك الحكمة وعدم إجراء أي تعديل أو تغيير كما تشير الى بعض المتاعب العاطفية. قد تضطرّك الظروف إلى اتخاذ طريقة مغايرة في تعاطيك مع الحبيب.

العذراء
مهنياً: إن الخسوف الحاصل قد يؤثر عليك سلباً كما أن الظروف الفلكية ستضعك في مركز المسؤولية. قد تضغط عليك الأعمال وتضطر الى مضاعفة الجهود غصباً عنك. ربّما بسبب غياب أحدهم فتتولى عنه الأعباء، أو بسبب امتحان قدراتك فتسلّط عليك الأضواء.
عاطفياً: في الجوّ تموجات وأحاسيس كثيرة، أنت إنسان حساس بالرغم من مظهرك الخارجي الفاتر. تحتمي وراء ملاحظاتك وخلف تكتمك وانطوائك. تحتجّ على تصرّف الحبيب وتعتبره تحديًّا لشخصك وحضورك.

الميزان

مهنيًا: يكاد يكون هذا الاسبوع الأكثر دقة بسبب التنافر الفلكي والخسوف الكلي الحاصل في برجك، ما ينذر بالإرباك ويضعك أمام تحديات وعراقيل. تصطدم برفض أو تعنّت من قبل بعض المسؤولين المباشرين أو الحكوميين.
عاطفيًا: تعيش أوقاتاً عاطفية أو اجتماعية مميزة إذ تعرف خلال هذه الفترة لقاءً مميزاً أو ثقة وانفتاحاً، ويعلن عن حدث مفرح أو تطوّر مميز أو حبّ ناشئ. يسكن كوكب الحبّ برج الحوت فيتيح لك لقاء شخص يداعب أحلامك.

العقرب

مهنياً: تحكم السيطرة على أوضاعك وتستعيد قدرتك على إدارة شؤونك بسلام. إن الخسوف الكلي لا يطالك مباشرة كما إن الكواكب تحميك فيضرب لك النجاح موعداً ويسلّمك مفاتيحه، لكي ترتفع شعبيّك كما النفوذ.
عاطفيًا: يحمل إليك كوكب فينوس، ذبذباته المميزة، يبشّر بأخبار جيدة تخصّ أوضاعك العاطفية، وبولادة طفل في محيطك، أو حمل يسعدك. تشعّ جاذبية وتكبر شعبيّتك، كما أن الانسجام بين الكواكب يولّد وضعاً جديداً.

القوس

مهنيًا: يتأرجح هذا الاسبوع بين الايجابية والسلبية، فالخسوف الكلي يدعوك الى التصرف بهدوء وتحفظ. احذر من معاكسات محتملة، ونزاع مع بعض الأشخاص في المحيط المهني. أما الصبر فهو سلاحك حتى لا تتفاقم المشكلة.
عاطفياً: إن معاكسة كوكب الزهرة قد تولّد بعض التجاذبات وتفقدك الثقة بالنفس، أو تجعلك تواجه بعض المخاوف بالنسبة إلى الحبيب. تارة تكون مفعماً بالنشاط والتفاؤل، وتارة أخرى تعيش ضجراً ومللاً أو قلقاً.

الجدي

مهنياً: تسجل الطوالع الفلكية تنافرات فلكية أولها الخسوف الذي يؤثر على معنوياتك وأوضاعك النفسية وعلى شؤونك المادية والمهنية. كما إن التنافر بين المشتري، أورانوس وبلوتون تطالك مباشرة بالاضافة الى المريخ في موقع معاكس، ما يضطرك إلى مواجهة بعض المستجدات الصعبة.
عاطفيًا: تسجل بداية أسبوع عاصفة تتطلب منك الرويّة، التكتم والمسايرة. تتحسّن الأحوال وتتوصل إلى تفاهم مع المحيط، فيدعمك بعض الأصدقاء الذين تستعين بهم عندما يلزم ذلك.

الدلو

مهنيًا: يحمل إليك هذا الاسبوع الحلول والتفاؤل والحيوية، بالرغم من أنّ الخسوف الذي يشير الى خضات عامة، لكنه إيجابي بالنسبة لك، فتودّع مشاكلك وتستفيد من رأي أو نصيحة. تختار طريقاً جديدة وتركّز على شؤون مالية وتدرس ملفات عديدة.
عاطفياً: قد تتعرّف إلى مجهولين أو غرباء عنك تترك لديهم أثراً كبيراً، أو تعيش عشقاً مميّزاً وتفكر في الحب وفي العلاقات الحميمة. تختار شريكاً يرضي تفكيرك ويناقشك ويقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة.

الحوت

مهنياً: تعيش أجواء حاميةً ترتفع خلالها حرارة المواجهة وتشتدّ الضغوط على أنواعها. تنافر واضح مع طاقتك ولهذا السّبب يتوجّب عليك اتخاذ التدابير اللازمة لحماية نفسك من الخطر. يتوجّب عليك مراقبة وضعك الصحيّ.
عاطفياً: أجواء عاطفية يطرب لها قلبك، تترسخ الروابط وتقوى العواطف الجياشة. يسهل عليك قبول الأمر الواقع، فهو جيد وبالتالي التكيف معه بشكل إيجابي. أنت عاطفي ومرهف الحسّ وتوظف هذه الطاقة في سبيل إرضاء الحبيب وتعزيز الرابط بينكما.

.توقعات 2014 من أبرز علماء الفلك في العالم العربي..

توقعات مايك فغالي 2014: خطر على أوباما، راغب ينتصر، هيفاء تتعرض لحادث والشحرورة صباح بخير


أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 11 الى الخميس 17 نيسان
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار