توقعات جاكلين عقيقي: من الجمعة 17 الى الخميس 23 أيار 2013

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي من الجمعة 17 الى الخميس 23 أيار 2013

مواصفات مولود الثور

يعتبر هذا البرج مؤنثاً، يتكلم سريعاً، عظيم المنفعة لأهله وذويه. يمكن الوثوق به ويتكل في الدرجة الأولى على عمله، يعرف قيمته وقيمة الآخرين. طبيعة الثور ترابية. قلبه أنغام دافئة وعقله تاريخ حافل. يقع تحت تأثير كوكب الزهرة أو فينوس كوكب الحب والجمال والفن والجاذبية الجنسية الذي يضفي عليه ميلا إلى الفنون وحبّ الحياة. إن أسهل طريقة للتعرف على أحد مواليد برج الثور الاصغاء الى حديثه فإذا بدا مقتضباً ورافق ذلك هدوء في الملامح نتأكد أنه ينتمي الى ذلك البرج العظيم.

أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع

ينضم كوكب عطارد الكوكب الحاكم للجوزاء كوكب العقل والقدرة على التواصل وسرعة البديهة بتاريخ 15 الى كوكب الزهرة المتنقل في برج الجوزاء ليكسب هذا المولود الهوائي حلة جديدة وسحرا وقدرات فائقة على العمل والنجاح. كما يحمل الآمال الجديدة والنجاحات والارباح المالية والمهنية وفسحة كبيرة من الحرية للتفاوض. يحالفك القدر ويحمل مكافآت على أعمال وجهود سابقة سواء في حياتك المهنية أو الشخصية. تطاول هذه التأثيرات الايجابية كلا من مواليد برج الميزان والدلو.

الحمل

مهنياً: تستقيم الأمور وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. فرص كبيرة للكسب المادي ولمشاريع جديدة، فيتحسن الوضع المالي وتتخلص من أعباء جاثمة على كتفيك.

عاطفيًا: تتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة. أما إذا كنت وحيداً، فقد يتم لقاء يدهشك قليلاً ويبعث فيك الحياة. يؤدي الأصدقاء دوراً بارزاً في هذا المجال، يحيطونك باهتمامهم ويشاركونك طموحاتك. إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر.

الثور

مهنياً: المطلوب منك البناء على أسس ثابتة وإشاعة التفاؤل حولك وإضفاء الفرح على المحيط ، الذي يتأثر بك جداً. مشاريع جديدة ، لكن عليك سحق المشكلات الماضية والتحكّم في مصيرك بلا تراجع معنوي.

عاطفياً: تستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك. لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أم بعذوبتك أم بكلماتك الرقيقة. تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما أو تكتشف بلداناً جديدة.

الجوزاء

مهنياً: انتقال عطارد الى برجك يحسّن الأوضاع وحضورك الذهني يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور. تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، فتعرف مشاريعك تطوراً مذهلاً واستثنائياً.

عاطفيًا: وجود الزهرة في برجك يجعل أجواء الحنان تخيم على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية.

السرطان

مهنياً: أسبوع جيد من الاتصالات الواسعة والصداقات والمشاريع الناجحة في مجالك المهني. تناضل وتجابه كل الرياح، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب.

عاطفيا: سوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية، ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار، سواء كان بالارتباط أم بالفراق.

الاسد

مهنياً: يهديك القدر ظروفاً جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بيوم هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة.

عاطفياً: يسود الوئام علاقاتك الشخصية والعائلية والاجتماعية هذا الاسبوع. تتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات والعروض المميزة التي تتجاوب معها، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها.

العذراء

مهنياً: ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب أو من المحيط الخارجي. هناك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها على الانقضاء. كما هناك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا.

عاطفياً: تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع أولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني.

الميزان

مهنياً: تتعدّد الاتجاهات هذا الاسبوع المليء بالحسابات والشؤون المالية والمصرفية والاتفاقات. تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني.

عاطفياً: تشعر بأن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك. قد تحتاج إليه أنيساً لك ومؤاسياً في بعض الأحيان، خصوصاً تحتاج إلى الدعم المعنوي. تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، ربما تجذب أحد الأشخاص المعروفين.

العقرب

مهنياً: انه اسبوع دقيق ومتطلب. قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع، وتطرأ بعض السلبيات تهدد بتراجع معنوي أو بمواجهات وضغوط. استعد لعراقيل واضطرابات على مختلف الصعد أو معاكسات كبيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها. أو يترجم الأمر بمهمة جديدة تزداد على مسؤولياتك الاعتيادية. لحسن الحظ أنك تتمتع بكفاءة عالية لضبط الأوضاع.

عاطفياً: بالامكان حماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل وروية. وبالرغم من ظهور غيمة رمادية لن يكون الجو العام عاصفاً. قدم تنازلاً معينا في سبيل اظهار نوايا حسنة، اما اذا كنت منتظراً تجاوباً كبيرا فقد يخيب املك. لا تجازف باستقرار علاقتك.

القوس

مهنيا: القمر في البيت التاسع يحمل إليك الحظوظ والتطوّرات الإيجابية والحصول على مركز مرموق في العمل. يرتاح بالك بعد فترة صعبة من الضغوط كادت تقضي على أي أمل بالمستقبل. تبدو واثقاً بنفسك ومرتاحاً نفسياً وجسدياً.

عاطفياً: الوضع العاطفي قد يشهد جدالاً وخلافاً، لا يلبث أن يزول، حيث تكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت. تهتم بنجاحاتك، وقد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة.

الجدي

مهنيا: توقّع الكثير من المفاجآت المفرحة في العمل التي تشعرك بالطمأنينة والأمان. إنّه أسبوع إيجابي، والظروف مناسبة تمامًا لمواهبك وتطلّعاتك، وتبقى الأجواء صافية جدًا ويكون الدعم كبيرًا لتحقيق الإنجازات.

عاطفياً: يسجل هذا الأسبوع مفاجآت كثيرة تسعدك على الصعيد العاطفي. حاول أن تستمتع بكل لحظة مع الحبيب فأنت تدرك أن هذه اللحظات لا تعوض. تتلقى علامات الإعجاب والحب، ويسطع نجمك في كل مكان.

الدلو

مهنياً: قد تزعجك الأجواء وتخيّب ظنّك، وقد تعيش فترة من النزاعات والعصيان والتمرد. فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنعك من العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات.

عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد. قد تعيش أحلاماً كثيرة وتعجّ حياتك الاجتماعية صخباً. تفعل المستحيل للفوز بقلب أحد أو كسب ثقة الزوج أو الشريك العاطفي، وربما تحظى بمن يسامح أخطاءك.

الحوت

مهنياً: لا بدّ أن تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. تتخلّص من أعباء ما أو ارتهانات ماضية. يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، كما يحملان إليك مكافآت وتطورات جميلة وربما أرباحاً.

عاطفياً: قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها. فهذا الاسبوع يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما.
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من الأبراج على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار