• توقعات 2014: توقعات جاكلين عقيقي 2014 - برج الأسد
    أبراج abraj

    توقعات 2014: توقعات جاكلين عقيقي 2014 - برج الأسد

    ملخص توقعات وتنبؤات الفلكية جاكلين عقيقي 2014-(2014 araj) - برج الأسد 2014
     
    تعتبر2014 سنة التحضير والتجهيز، فهي تحمل إلى مواليد الأسد احتمالات كثيرة ومتنوعة، وتغييرات حتى في المجال المهني، وسفراً واتصالات واستراتيجية جديدة  تبدأ السنة بوضع مهني غير مستقر، لكن مع مرور الأشهر تستعيد ثقتك بنفسك وتطرح مشاريع جديدة، ما يعطيك الأمل باستعادة وضعك المالي الجيد.  يجب أن تركز على هدف واحد.  قد ترى الفشل المحتمل في حين تتعهد المشاريع التجارية الحساسة. 
     
    ومن المرجح أيضاً أن يشهد النصف الأول من هذا العام أمراً سيئاً بالنسبة إلى الأشخاص الذين يبحثون لرفع مستويات الدخل.  الاستثمارات المتسرعة وسوء التخطيط والتنقلات الوظيفية يمكن أن تعطل اموالك الشخصية.  قد يحصل نجاح هائل في حياتك المهنية.بأنتظارك هذه السنة تغيّرات كثيرة وانقلابات في حياتك المهنية والشخصية حيث تسجّل السماء الفلكية حدثين في غاية الاهمية بالنسبة اليك: اولاً دخول المشتري الى برجك في 16 تموز وثانيًا رحيل زحل من معاكسة برجك(في برج العقرب) في اواخر السنة، وتحديدًا في 23 كانون الاول.
     
    حدثان مصيريان بالنسبة اليك وينهيان مرحلة من حياتك لتبدأ مرحلة اخرى تحدّد لك مسارًا جديدًا. إلاّ ان بداية السنة تتطلب منك وعيًا وثباتًا ومثابرة لبلوغ الأهداف التي تتطلب سعيًا حثيثًا لإنجاح مشروع كبير قد يتبلور في هذه السنة. يعقّد لك زحل في بداية السنة الاتصالات والمفاوضات الجارية من اجل تحسين الاوضاع، ويجبرك على بذل جهود استثنائية وتركيز على التفاصيل وانتباه الى كل المطبّات، مع ضرورة الصراع من اجل الحصول على حصة الاسد! لا شك بأن 2014 موعد لتحسين ظروفك المادية إلاّ ان النتائج قد تأتي متأخرة وفي منتصف فصل الصيف، المهم ان تحافظ على تفاؤلك وان تصوّب عاليًا وتبدي استعدادًا لتقبّل الملاحظات والانتقادات. هذه السنة تُخرجك الى النور وتجعلك مراقَبًا من الكثيرين مهما كان نوع عملك. وتشعر وكأنك تمرّ بامتحان تسعى بكل قوّتك للخروج منه بنجاح.
     
    لا شك بأنك ستعيد النظر ببعض السوائل والمفاهيم والاعتبارات ولن يرتاح البال قبل رحيل كوكب زحل في اواخر السنة الذي يدعمه مجيء المشتري الى برجك لتشعر بالايجابيات ابتداءً من شهر آب وحتى آخر السنة. تعاود السيطرة على قدرك، وتتحرّر من قيود كثيرة كبّلتك في العام الماضي وفي اوائل هذه السنة، وتلاحق قضايا قانونية وادارية ومالية في فترة قاتمة قليلاً تمتد بين كانون الثاني وايار، وكأن القدر يرتّب لك هذه الامور ويهيئك لفترة آتية تطلقك نحو آفاق اكثر وعدًا واشراقًا.
     
    تستعين بمواهبك لإحداث التغيير المطلوب فتستقي الشجاعة والجرأة من التبدلات الفلكية، لكي تغامر وتحقّق طموحاتك في اشهر الصيف والخريف.يفاجئك بعض الاوضاع الصحيّة بين آذار وتموز، والذي يضطرك للجوء الى المعالجة ومراجعة الأطباء تتحسن الاوضاع عندما يدخل المشتري الى برجك وقبل ذلك، اي في شهر تموز.
     
    إذًا هي سنة مليئة بالطموحات والنجاحات الملفتة والعمل المضني والمواجهات والسعي الحثيث من اجل الوصول وتحدّي الاقدار.
     
    عاطفياً، تحتاج الى حب كبير تكون انت نجمه ونقطة الثقل فيه بحيث يهتم بك الآخر وتصبح انت عالمه.
     
    كذلك تحتاج فسحة من الحرية فتتردّد في الارتباط والالتزام اذا كنت وحيدًا، اذا مررت بعلاقة تعثرت في السنة الماضية، فتصبح اكثر انانية، لتفكّر بمصالحك قبل مصالح الآخر وتقع في سوء التفاهم الذي يطول ويؤدي الى شيء من القطيعة في الاشهر الثلاثة الاولى من هذا العام. هذا وقد يمرّ بعض مواليد الاسد بفترة من الوحدة والانعزال في الشهرين الاولين، وذلك حتى شهر ايار، حيث تتغيّر الاجواء فيعد الفلك بلقاء استثنائي وتباشر بعلاقة قد تتبلور اكثر ابتداءً من منتصف شهر تموز. تتسوى الامور ويغمرك المشتري في برجك بكل الوعود الجميلة،  فتتلوّن حياتك بالحب والفرح والاجتماعيات الصاخبة والنجومية والشعبية. 
     
    جدير بالذكر ان تاريخ 26 تموز قد يحمل اليك فرصة جيدة للنجاح اذا ركّزت. ذلك لأن القمر الجديد يكون في برجك ملتقيًا المشتري وهذا امر نادر ويضاعف من الحظوظ.في نهاية الصيف يرى الأسد أوضاعه واضحة، والاستقرار والنضج وراحة البال.في كل حال، في الجزء الأخير من السنة الجديدة تحقيق آمال وتعود الأجواء العملية الحميمة والسعيدة مع بداية2015.
     
     
    أعجبك المقال؟ للمزيد توقعات أبراج 2014 على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
     

    تعليقات