اكتشف عالم المشاهير واللايف ستايل

حمّل تطبيق ليالينا الآن
X


توقعات 2014: توقعات جاكلين عقيقي 2014 - برج الثور


ملخص توقعات وتنبؤات الفلكية جاكلين عقيقي 2014-(2014 araj) - برج الثور 2014
 
هو العام الأكثر اثارة للثور. تبدأ السنة الجديدة مع دوي كبير، الأمور التي كنت تريد تحقيقها خلال السنة الماضية تتحقق فجأة هذه السنة. إنها سنة الإنفراجات وغياب الهموم لدى معظم مواليد الثور. هي سنة البيت والعائلة. تكون سنة مطمئنة وشخصية حياة مريحة في  إطار رائع. 
 
إنها سنة مهمة تحمل أحداثاً غير متوقعة وتسمح لمشاريعك بأن تتجسد أو تتبلور، وسط ظروف مربكة نعيشها جميعاً ومتغيرات طارئة لن تترك أحداً بسلام. فتتوصل الى نتائج ملموسة ومدهشة، بعد صراعات وتحديات شتى. ما يميّزك هذه السنة هو الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة حتى في أصعب الظروف. هنا تكمن قوتك بالإضافة الى التفاؤل الذي يسكنك دوماً لمواجهة كوكب زحل الذي ما زال يضع العصي في الدواليب، والذي يعدك بالرحيل ولكن في أواخر السنة، فتنتقل الى مرحلة سعيدة وموجة من الحظ تجتاحك في العام 2015. أنت الآن في مرحلة تحضيرية، يمكن القول أنها مرحلة تدريب وتعليم وتسلّق سلم النجاح لبلوغ المكان الأفضل. تتلقى الدعم هذه المسيرة سواء أكان مادياً أم معنوياً. فقط يجب أن تنتبه للعروض الوهمية والاستثمارات المهددة والأفخاخ ومحاولات الابتزاز. من الممكن أيضاً أن تحقق أرباحاً وثروة في هذه السنة، رغم هذه الصعوبات والإشكالات التي تمر بها. 
 
إنها سنة مناسبة لإجراء الفحوصات اللازمة والمراجعات الطبية للطمأنة وللتغيير في الحمية الغذائية وممارسة الرياضة، خاصة وأنك معرّض لمزاجية كبيرة ووضع نفسي متطرف ومتقلّب، من أقصى التفاؤل الى أقصى التشاؤم. إذا كنت بحاجة الى عملية جراحية فإنك تخضع لها بحماية فلكية تبشّر بالشفاء. المهم أن تتفادى الكسور والجروح والحوادث السخيفة في فترات طويلة . 
 
عاطفياً، بانتظارك نوع من أشكال الخلاف الزوجي في الربع الاول من السنة، فما عليك الا توخي الحذر في أثناء التعامل مع  المشاكل. قد  تحتاج الى  العمل الجاد من أجل حل جميع الخلافات العالقة. استمرار العمل والتفاني يساعدك على تجنب سوء التفاهم. اذا كنت مرتبطا تُشغَل بتحسين أوضاعك الشخصية، وقد تفكر في الهجرة أو ترميم منزل أو تفرح بولادة طفل.
 
تتسارع الأحداث حاملة معها مفاجآت وتغييرات ويطغى عليها طابع مراجعة الحسابات وتصويب العلاقات، كـأن تستاء من تصرف أحدهم أو تهتم بصحّة آحر أو بأوضاعه وظروفه. إذا كنت عازباً فقد يجذبك شخص في هذه السنة بسرعة غير متوقعة فتحتاج الى صداقته وحنانه لتقرير مصيرك معه. من الممكن أن تجتاز المراحل بسرعة وتتوصل الى ارتباط. 
 
كثيرون كثيرون من مواليد الثور يغيّرون مكان إقامتهم أو بلد الإقامة حتى أنّهم ينتقلون الى حياة جديدة. هذه السنة صاخبة لجهة المناسبات الاجتماعية والاحتفالات بحيث تعقد صداقات متنية. 
 
القمر الجديد في برجك هذه السنة يتزامن مع كسوف في 29 نيسان، احفظ هذا التاريخ وركّز على ما تريد تحقيقه وصلِّ تستجب لك السماء. لكنك تكتشف لاحقاً أن الذين يحبونك فعلاً ويخلصون لك يمكنك أن تثق بهم، ان عددهم لا يتجاوز أصابع اليد. وقد تحمل الفترة تطوراً مهما على الصعيد العاطفي والعائلي.  روابط حميمة بالنسبة إلى برجك، وكذلك إلى الأطفال والهوايات والعلاقات الرومانسية، ومفاجآت على الصعد المذكورة.  
 
 
أعجبك المقال؟ للمزيد توقعات أبراج 2014 على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 

5

أعجبك هذا الموضوع؟

اشترك لتصلك آخر الأخبار والمقالات

الاسم*

البريد الإلكتروني*

اشترك لتصلك آخر الاخبار والمقالات

الاسم*

البريد الإلكتروني*

التعليقات
المزيد من ليالينا
loading