توقعات 2014: توقعات جاكلين عقيقي 2014 - برج العذراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات 2014: توقعات جاكلين عقيقي 2014 - برج العذراء
ملخص توقعات وتنبؤات الفلكية جاكلين عقيقي 2014-(2014 araj) - برج العذراء 2014
 
تكثر الحركة الفلكية في برجك ايها العذراء فتجعلك تستفيد من الطوالع الفلكية الحاملة اليك الاطمئنان والثبات والاستقرار  تدرك اخيرا ماذا تريد وتسعى اليه بمعنويات مرتفعة وقدرات كبيرة فتشعر بالتحرر كأن أثقالا سقطت عن كاهلك توفر لك الكواكب القدرات اللازمة  لبلوغ اهدافك وتسهل امامك المهمة ، فمعظم الكواكب الكبيرة تتحرك بصورة متناغمة مع برجك، لتولّد لك قدرًا مميزًا وتجعلك تستفيد من مواقع المشتري وزحل وبلوتون في غالب الفترات. هذا بالاضافة الى كواكب اخرى صغيرة تنتقل شهريًا من موقع الى آخر ويكون مسارها بالإجمال مناسبًا لك.
 
ها هو المشتري كوكب الحظ، يستقر حتى شهر تموز في موقع مناسب لك هو السرطان، ويعدك بالمكافآت كما بالفرص التي تلتقطها في الوقت المناسب، يلبي المشتري طلباتك ويوفّر لك المساحة اللازمة لذلك، ويخلق جوًّا من السلام والنمط الذي يكافئ جهودك فتفوق النتائج كل توقعاتك. هذا بفضل التأثير الإيجابي لكوكب زحل فإنك تخطّط على المدى البعيد وتتخذ قرارات تتعلق بمستقبلك وتسير نحو تنفيذها ببال مطمئن، ف"زحل" في برج مائي آخر هو العقرب يحالفك ويحيّي بلوتون في برج الجدي، وهو البرج الترابي الذي يُعتبر صديقًا لك. هذه الكواكب تدعمك وتوفر لك الطاقة اللازمة والصحة والمعنويات المرتفعة.
 
تقدّم عملاً ابداعيًا خاصة في النصف الاول من السنة وحتى اوائل شهر تموز، بحيث تحتفل في النصف الثاني بهذا النجاح ويذيع صيتك في امكنة كثيرة فيتحدث الناس عن انجازاتك.
تجتاز دورة من التعويض وايجاد الحلول لمشاكل سابقة على انواعها صحية كانت، مهمة ام شخصية. كما ان المعنويات تبدو هائلة. قد تتحرر من قيود ماضية نفسية، اجتماعية او مهنية.
 
تحقق احلامًا بعيدة وتقترب من مثالك فتزداد الارباح، وقد تكسب جائزة مالية او غيرها وتحقق النجاحات عبر اسفار تقوم بها وتكون مميزة في النصف الاول من السنة، هذه هي وعود بلوتون والمشتري اليك. تجرؤ على استثمارات تحفّظت عنها في السابق وقد تخوض مجال العقارات بنجاح ملفت. إلاّ انّ الفلك يرى بعض التراجع ابتداءً من تاريخ 16 تموز بسبب التسرّع او الاخطاء وربما تهتم بأوضاع صحية بين منتصف الصيف وآخر السنة، فتقلق على امور ولو سطحية.
 
تتمتع بشعبية غير اعتيادية وقد يتنازع الأصدقاء حضورك كما انك تستقطب وجوهًا جديدة وتترك اثرًا هائلاً في كل من تلتقيه. إلاّ انّ الوجه العاطفي لهذه السنة يبقى معقّدًا، فيشكو مواليد برج العذراء من بعض البرودة في العلاقات، هذا لا يمنع من ان يتعرف بعض مواليد العذراء على شخص قد يقلب المقاييس ويحتل القلب، وتكون الاشهر الثلاثة الاولى حافلة بالمستجدات، في حين يخفّ الوهج في النصف الثاني من السنة. وقد تعيش اوقاتًا ومشاعر خاصة جدًّا لا تُنسى. أمّا اذا كنت مرتبطًا فقد تلتهي بالشؤون الاجتماعية والحفلات والمناسبات عن الشريك.
 
يتم القمر الجديد في برجك يوم 25 آب سجّل هذا التاريخ الذي يشكّل طالعًا جيدًا مع بلوتون ويتحدث عن حلم يتحقق او عن فرص جديدة آتية اليك. كذلك تسجّل الكواكب قمرًا جديدًا في برج الجدي في 1 كانون الثاني، وهي انطلاقة جيدة تولّد لك رومنسية وجوًّا إبداعيًا قد لا تنساهما. القمر الجديد في برج الثور بتاريخ 29 نيسان فهو موعد آخر مع تطورات إيجابية وآفاق واسعة ووعود لا تُنسى.اذ ان الطوالع الفلكية تتحدث عن تناغم بين الكواكب وتشبر الى جديد تقدم عليه وفرص مميزة تنتظرك كما ان حصاد تجنيه بعد جهود جبارة تؤكد اك سنة 2014 ان ما بنيت عليه كان صلبا وحقيقيا وتثبت ذلك للجميع.
 
 
أعجبك المقال؟ للمزيد توقعات أبراج 2014 على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار