x


توقعات 2014: توقعات جاكلين عقيقي 2014 - برج الميزان


ملخص توقعات وتنبؤات الفلكية جاكلين عقيقي 2014-(2014 abraj) - برج الميزان 2014
 
 
تجاذبات كثيرة تجتاح حياتك هذه السنة تؤثر في استقرارك على نحو كبير، يمكنك الافادة منها اذا عملت على ايجاد الرابط بينها بدلاً من التركيز على التناقضات. لكن هذا لا يدعو الى الاحباط.  تدخل في صراع ما بين رغبتك في التحرر والاستقلالية والمسؤوليات التي لا يمكن الهروب منها. 
 
وآفاق واسعة ووعود لا تُنسى.يمكن القول انها  سنة التحول والانتقال الى حالة جديدة ومختلفة تحمل اليك التجارب الكثيرة ومسيرة من الاحداث المتنوعة والمفاجئة ذلك ان المعاكسات الفلكية تطالك مباشرة  في هذه السنة وفي الاشهر الستة الاولى بالتحديد فتضعك امام امتحان تتناقض العوامل الفلكية وتحثك على السعي والمواجهة حينا وتحبطك حينا آخر. 
 
أبشرك بانقلابات لمصلحتك تطرأ في منتصف شهر تموز لتدخل فترة رائعة من الايجابيات والحظوظ والنجاح والتألق والانتصارات. كأن الكواكب تنقلب على ذاتها فتدور بك نحو منعطف آخر أكثر وعداً فإذا عاكسك المشتري في اول السنة وتابع تنافره مع برجك كما مع كوكب المريخ الذي بضيافتك استثنائياً ولغاية شهر آب فهو يبتسم لك في منتصف تموز.
 
ناهيك عن معاكسة اورانوس في الحمل وبلوتون في الجدي , الا ان كوكب المريخوان شكل بعض التحديات لك فإنه يزودك بالحيوية والحدس الصائب والارادة الصارمة في التصدي للمنافسين والحاسدين فتتسلح بمقاومة مذهلة وملفتة.
 
يحتل الاستقرار المادي المركز الاول في قائمة اولوياتك فتقوم بالحسابات وتخطط وتسعى وتضع المشاريع وتصارع القدر من اجل التوصل الى شعور بالامان. 
 
الا ان الحظوظ تبدو أقوى اعتبارا من شهر تموز فتحالفك الاقدار لانجاح المخططات وتعاود السيطرة على كل اوضاعك فتنجح في كل ما تقدم عليه, ينصحك الفلك بعدم خوض غمار الاستثمارات الدقيقة وعدم اقراض المال او الاقدام على اتفاقات مشبوهة او تحدي القوانين او تصديق بعض الوعود المغرية,وذلك بين كانون الثاني وشهر آب بالاجمال الا ان بعض مواليد الميزان يستحقون منصبا اعلى او تعينا في مركز ويحصلون عليه في بدايات السنة.
 
يستقر الوضع الصحي لمواليد الميزان بالاجمال ورغم بعض فترات التوتر والقلق ويتوصلون الى حلول وعلاجات مناسبة كما عليهم تجنب الضغوط حتى لا تقودهم الى حالة مرضية.
 
عاطفياً ثق بأن كواكب المشتري, زحل, نبتون, وبلوتون ترعى وضعك العاطفي والعائلي  فتعيش الحب في هذا العام المليء بالاحتمالات والوعود والاغراءات الشخصية تغير ظروف كثيرة، تتحكم في مسيرتك وحياتك الشخصية وهذا ما لا يقود الى نزاعات وحوارات عقيمة. 
 
تقلبات في المزاج والخيارات وخصوصاً في شهري تشرين الأول وكانون الأول، أما تشرين الثاني فيعزز شعبيتك وتألقك وسط اعجاب الجميع، كما يحمل اليك لقاء عذباً إذا كنت خالياً.  تصادفك فرص التلاقي والمصالحة وتساهم في إيجاد الحلول للمشاكل القائمة. 
 
لا عوائق أمامك لذلك لا عذر لديك لعدم التفاهم مع الحبيب. يهتم العازب بالاستقرار وقد يجد نصفه الآخر ويرتبط به جدياً.  
 
وأعتبر الشهرين الأولين من السنة ثم تموز مناسبة للقاءات والتقارب والتفاهم.  نهاية السنة تدل على نوع من المشاكل بين الزوجين بسبب الامور المالية.    
وقد يكون النصف الثاني ايضا مسرحا لانتعاش جديد وانطلاقة اكثر وعدا اما العازبون فقد ينفتحون على آفاق جديدة حيث تكون اللقاءات عامرة بالمفاجآت والافراح والاوقات المميزة والفرص الكثيرة من اجل حسم المصير العاطفي.
 
تعيد النظر في بعض الأفكار والمشاريع القديمة، وقد تنطلق في صفحة جديدة بهدف تعزيز الطاقات لا تقليصها. 
 
شهادات تقدير واحترام لعملك، وقد تكافأ على جهدك وتنال ميدالية أو تنويهاً مميزاً. تكون نهاية السنة ناجحة ومهمة جداً في حياتك العامة والخاصة. حتى الطالب يؤسس لمستقبل واعد إذا اعتمد الاجتهاد والمنطق. هنيئاً لك بالحظوظ.
 
 
 

 

5

اشتركي مجاناً لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك الإلكتروني

الاسم*

البريد الإلكتروني*

اشتركي مجاناً لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك الإلكتروني

الاسم*

البريد الإلكتروني*

التعليقات
المزيد من ليالينا
loading