ثنائية كوميدية بين يسرا ومصطفى فهمي، وغادة تروي "حكاية حياة" في رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ثنائية كوميدية بين يسرا ومصطفى فهمي، وغادة تروي "حكاية حياة" في رمضان

تتصدر النجمتان يسرا وغادة عبد الرازق مسلسلات رمضان المصرية على قناة أبوظبي الأولى حيث تقدم الأولى مسلسلها الاجتماعي الكوميدي"نكدب لو قلنا ما بنحبش"، وتتألق الثانية بالمسلسل المشوق "حكاية حياة".

وتواصل النجمة المصرية يسرا حضورها الكوميدي المميز هذا العام مع مسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش"بعد أن قدمت العام الماضي مسلسل "شربات لوز" الذي لقي نجاحاً كبيراً، وفي العمل الجديد خلطة درامية مبهرة تجمع يسرا بمصطفى فهمي بعد غياب دام سنوات عن آخر تعاون بينهما، وينضم إليهما نجما الدراما اللبنانية ورد الخال ورفيق علي أحمد عن قصة كتبها السيناريست المعروف تامر حبيب وتخرجها غادة سليم .

أما النجمة غادة عبد الرازق فتحاول تكرار نجاح العام الماضي في مسلسل مع سبق الإصرار، وذلك باستعانتها بفريق العمل ذاته من مؤلف ومخرج في مسلسلها الرمضاني "حكاية حياة" الذي يشاركها فيه كل من طارق لطفي، وروجينا، وأحمد زاهر ، وخالد سليم.

ويروي المسلسل قصة (حياة) المريضة بانفصام الشخصية والموجودة في مشفى الأمراض العقلية لتقضي عقوبتها بعد أن حرقت منزل عائلتها ما أدى إلى وفاة أمها، حيث تحاول حياة إقناع الطبيب النفسي المعالج لها بأنها ضحية لمكيدة دبرتها عائلتها.

عشق غادة عبد الرازق للأطعمة الشهية والحلويات... في 20 صورة

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار وصور الفنانين والمشاهير على البريد الإلكتروني.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار