جديد بدر آل زيدان: المعلومات والتحدي والمنافسة في "المصيدة" على MBC1

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جديد بدر آل زيدان: المعلومات والتحدي والمنافسة في "المصيدة" على MBC1

في مزيج يجمع أجمل ما في الترفيه والحماسة والتحدي من جهة، والمعلومات الدقيقة والثقافة العامة والذكاء من جهةٍ أخرى، ينطلق برنامج المسابقات الجديد "المصيدة" على MBC1، من تقديم بدر آل زيدان.

يقوم هذا البرنامج العالمي، في صيغته العربية، على فكرة وقوف المشترك في وسط المسرح، ليواجه عشرة متحدّين، كل منهم على حدى، وذلك من خلال مباريات ثنائية، يتنافسان خلالها في الإجابة على أسئلة متلاحقة تُوجّه إلى المشترك ونظيره المتحدّي، ضمن فترة زمنية وجيزة ومحدّدة. وفجأة، تُفتح هُوّة تحت قدمَي الشخص الذي يفشل في تقديم الإجابة الصحيحة، خلال الفترة الزمنية المُحّددة، وبالتالي يسقط في الهوّة، ويخرج من المسابقة. أما إذا أراد مشترك معيّن الفوز بالجائزة الكبرى، فعليه أن ينجح في الصمود والبقاء واقفاً وعدم السقوط في الهوّة طوال مدّة المسابقة، وبالتالي إسقاط جميع متحدّيه العشرة من حوله، واحداً تلو الآخر...

الجدير ذكره أن مقدّم البرنامج، السعودي بدر آل زيدان، يحظى بشعبية واسعة لدى الشباب، خصوصاً في المنتديات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. فهو على سبيل المثال لا الحصر، الرابع على موقع "كيك"، والأول على مستوى المملكة العربية السعودية، فيما حل الثالث عالمياً في نسب مشاهدات تدويناته وروابطه والصور على "انستغرام"... كما وضعه تصنيف سعودي في المرتبة العاشرة في المملكة من حيث "قوة التأثير في الناس".

حصرياً وبالصور: بدر آل زيدان كما لم تروه من قبل

وسامة مذيع سعودي تسبب في طلاق أختين في نفس اللحظة

بالفيديو: بدر آل زيدان يشكر ليالينا

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار