جهاز Galaxy Tab S أحد أقوى الأجهزة اللوحية على الساحة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جهاز Galaxy Tab S أحد أقوى الأجهزة اللوحية على الساحة!

يتسم جهاز Galaxy Tab S  الجديد بشكل مميز وأناقة عالية، حيث يتوفر الجهاز بالحجمين 8.4 إنش و10.5 إنش، ويتصف الجهاز ذو 8.4 إنش بالتحديد بملاءمة حجمه لجميع المناسبات، حيث يسهل حمله في أي مكان. كما يتوفر الجهاز الجديد بلونين: البرونزي والأبيض، وبغطاء خلفي مصنوع من بلاستيك شبه أملس ليمنع حدوث الانزلاق من يد حامله ويوفر شكلاً جميلاً وسهولة في حمل الجهاز، وبوزن يجعله أحد أخف الأجهزة اللوحية، حيث يصل وزنه إلى 294 جراماً لحجم 8.4.

وإذا كنتِ من هواة صور "االسيلفي" فإن Galaxy Tab S سيلبي احتياجاتك، حيث يحتوى على كاميرا أمامية بقوة 2.1 ميجا بيكسل. كما يحتوي على كاميرا خلفية بقوة 8 ميجا بيكسل.

كما يحتوي الجهاز على شاشة فائقة الوضوح وبنسق عالي الدقة وبتباين ألوان قوي، بالإضافة إلى حساس يعمل على ضبط إضاءة الشاشة لتعطي أفضل رؤية في النهار والليل على حد سواء.

جهاز Galaxy Tab S أحد أقوى الأجهزة اللوحية على الساحة!

ويحتوي جهاز Galaxy Tab S أيضاً على ميزة التعرف على البصمة، حيث تغنيكِ هذه الميزة عن استخدام كلمة السر لفتح الجهاز، كما بإمكان الجهاز التعرف على أكثر من بصمة لفتح أكثر من 8 حسابات مختلفة، ويحفظ الجهاز الإعدادات الخاصة بكل حساب ويقوم باستدعائها فور التعرف على البصمة. حيث تساعد هذه الميزة الأمهات لإنشاء حسابات لأبنائهن ببرامج وحسابات منفصلة.

ويحتوي أحدث جهاز من سامسونج على مجموعة من التطبيقات المميزة مثل برنامج S Voice  للأوامر الصوتية، والذي يشابه Siri  في أجهزة الآيفون والآيباد، بالإضافة إلى برامج أخرى مثل Smart Stay والذي يفيد في قراءة الكتب وتصفح الإنترنت، بحيث يبقي الشاشة مضاءة طوال نظرك نحو الشاشة. ويطفئها إذا ابتعدت عنها.
ويمتاز الجهاز ببطارية ذات عمر طويل، حيث بإمكانها مد الجهاز بطاقة ليعمل على عرض مقاطع فيديو لمدة 11 ساعة متواصلة.

في النهاية يعد جهاز Galaxy Tab S منافساً حقيقياً لجميع الأجهزة بشكل عام ولجهازي iPad Air و iPad Mini 2 بشكل خاص، في تعدد البرامج وحجم الجهاز وقوة الشاشة، شاهدي مقارنة مفصلة للجهازين هنا.

اشحن هاتفك الذكي بالصراخ عليه

أبرز 4 أجهزة في الأسواق الالكترونية العربية حالياً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار