جورج قرداحي فيروز ونانسي ضمن أقوى مئة شخصية ومحمد عساف بطلاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أبريل 2014 آخر تحديث: الأحد، 28 يونيو 2020
جورج قرداحي فيروز ونانسي ضمن أقوى مئة شخصية ومحمد عساف بطلاً
نشرت مجلة "أراب بيزنس" عبر موقعها الرسمي لائحة أسماء لعدد كبيرة من الشخصيات العربية في مجالات متنوعة يجري التصويت لها تحت عنوان أكثر مئة شخصية عربية مؤثرة ومعروفة على مستوى العالم في مجال الترفيه. 
 
اللائحة التي تصدّر فيها كل من باسم يوسف، مُعدّ ومقدم "البرنامج" على قناة MBC مصر، القائمة تلاه مصطفى الآغا، مُعدّ ومقدّم برنامج "صدى الملاعب" على  MBC1،حل في المرتبة الثالثة فيها الإعلامي جورج قرداحي، السيدة فيروز  في المرتبة الرابعة.
 
الممثلة المصرية يسرا في المرتبة الخامسة،الرابر ومقدم البرامج قصي خضر بالمرتبة السادسة، النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالمرتبة السابعة، المخرج السوري الليث حاجو بالمرتبة الثامنة، المخرج السوري أيضاً سيف السباعي بالمرتبة التاسعة والنجمة الإماراتية أحلام بالمرتبة العاشرة أما النجم عمرو دياب فاحتل المرتبة 11. 
 
أما في قائمة أكثر مئة شخصية مؤثرة في العالم العربي والي تعتبر أبطالاً بنظر شعوبها، فقد لفت حلول نجم أراب أيدول محمد عساف في المرتبة السادسة بعد كل من ضاحي خلفان تميم نائب رئيس مجلس الإدارة والأمن العام في شرطة دبي الذي حل في المرتبة الأولى، الناشطة السعودية منال الشريف في المرتبة الثانية ، الكاتبة والناشطة المصرية نوال السعداوي في المرتبة الثالثة. أما نجم أراب أيدول محمد عساف فاحتل المركز السادس، والدكتور والعالم المصري أحمد زويل فحل ثامناً. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار