كيف ردت سيرين عبد النور على هجوم سلافة معمار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يناير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كيف ردت سيرين عبد النور على هجوم سلافة معمار

ظهرت خلال اليومين الماضيين مناوشات كلامية حادة بين الفنانة سيرين عبد النور والفنانة سلافة معمار.

بداية الهجوم كان في حوار أجرته الفنانة السورية مع مجلة عربية، وأشارت فيه أن المسلسلات المشابهة لمسلسل "لعبة الموت" و"روبي" تحتاج إلى ممثلات "يتفرج عليهن المشاهد"، مضيفة أن سيرين عبد النور أكثر ممثلة لبنانية لمعت في هذا المجال.

وفي تفاصيل تصريح سلافة معمار عن الموضوع قالت: "الممثلات اللبنانيات جميلات ومناسبات لهذا النوع من الأعمال مع احترامي للجميع. هذا النوع من الدراما بحاجة إلى ممثلة نتفرج عليها. ولكن هناك فرق بين دور يتطلب ممثلة يتفرج عليها الناس كامرأة وبين دور يحتاج إلى مواصفات ممثلة من نوع آخر وتكون جميلة أيضاً. هما نوعان مختلفان ولا يمكن مقارنتهما، ومن دون تخصيص، سيرين عبد النور هي أكثر ممثلة لبنانية لمعت في هذا المجال وأخيراً برزت نادين الراسي. أنا لا يمكن أن ألعب الأدوار التي تلعبها سيرين والأدوار التي ألعبها أنا لا يمكن أن تؤديها سيرين. هي يمكن أن تؤدي دور روبي فقط. وهو نوع مطلوب وناجح تجارياً. كلاهما تمثيل ولكنهما نوعان مختلفان، ويرتبطان بخيار الممثلة وإمكانياتها ومدى قدرتها على تطوير نفسها، ولذلك يمكن أن نشاهد sex appeal (جاذبية الإغراء) عند ممثلة معينة، وsex appeal "عند ممثلة من نوع آخر بالإضافة إلى تمتعها بالحضور والكاريزما.

بالطبع هذه التصريحات أثارت غضب سيرين عبد النور، فما كان منها إلا أن ردت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مغردة:" أنا موجودة بقلب بعض الناس، وعلى قلب البعض الآخر، كثر خير الله المهم إني موجودة صباح الخير يا أهل الخير".

شاهد المزيد:

هل وقعت سيرين عبد النور ضحية غادة عبد الرازق؟

أمن مطار القاهرة الدولي يوقف الممثل "الغيني" جمال سليمان 

زينة تعلن من والد ابنيها لضباط الجمارك في مطار القاهرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار