خاص ليالينا درة: كيف انتقد فنان بحجم جمال سليمان!

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
خاص ليالينا درة: كيف انتقد فنان بحجم جمال سليمان!

تعجبت النجمة التونسية درة من الأخبار المتداولة على المواقع الالكترونية والتي تفيد بانتقادها وتحفظها على أداء الفنان جمال سليمان لتجسيد شخصية الزعيم جمال عبد الناصر في مسلسل "صديق العمر" الذي عرض في رمضان الماضي.

وقالت درة في تصريحات خاصة لـ"ليالينا" أن فيديو الحلقة موجود وممكن بسهولة الوصول له للتأكد من تصريحاتها، قائلة " كيف انتقد فنان بحجم جمال سليمان..؟! وإذا حدث فهذا معناه أنني انتقد نفسي".

وتابعت درة " حديثي كان يدور في الإطار العام لأي ممثل غير مصري يشارك في عمل مصري عليه أن يتقن اللهجة المصرية خاصة إذا كانت شخصية بحجم جمال عبد الناصر".

شاهد أيضاً: أسرة مسلسل "صديق العمر" تدافع عن جمال سليمان والمخرج..قام بمهمة وطنية

كانت قد حلت النجمة التونسية درة ضيفة على دكتور مدحت العدل خلال حلقة من برنامج "أنت حر"، وقالت درة خلال الحلقة  أن الوحدة العربية تتحقق في الأعمال الفنية فقط، مؤكدة أنه يجب على الفنانين العرب المشاركين في أعمال ومسلسللات مصرية اتقان اللهجة المصرية بشكل جيد جيداً كي يكون هناك مصداقية.

وبإشارة دكتور مدحت العدل حول أن مسلسل "صديق العمر" طالته بعض الانتقادات بسبب عدم اتقان ، قالت درة، أنه بالفعل كان هناك عدم اتقان للهجة المصرية، مؤكدة أن الفنان العربي يجب أن يتقن اللهجة المصرية قبل مشاركته في أعمال مصرية، مشيرة أن هناك أدوار من قاع المجتمع يجسدها الفنان فيجب أن يكون اتقان اللهجة على مستوى عالٍ كي يكون هناك مصداقية للمشاهد.

شاهد فيديو لقاء درة في برنامج "أنت حر".

شاهد المزيد:

عبد الحكيم عبد الناصر يفتح النار على جمال سليمان

صور درة التونسية في أنوثة برلنتي عبد الحميد

خاص ليالينا: تعرف على المنطقة الشائكة التي تقترب منها درة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار