خاص "ليالينا": زينة تُخضع ولديها لتحليل البصمة الوراثية وعز يتهرب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
خاص "ليالينا": زينة تُخضع ولديها لتحليل البصمة الوراثية وعز يتهرب!

صرح المحامي عاصم قنديل محامي الفنانة زينة لـ"ليالينا" أنه استكمالاً لبلاغها السابق ضد الفنان أحمد عز توجهت الفنانة زينة الأربعاء ٥ آذار/ مارس إلى نيابة مدينة نصر بحضوره، وبعد التحقيق أصدرت النيابة قراراً بعرض طفليها التوأم "عزالدين وزين الدين أحمد عز الدين" على إدارة الطب الشرعي لإجراء تحليل البصمة الوراثية.

وتابع عاصم: "وفي اليوم التالي وبناءً على قرار النيابة تم سحب العينات من الطفلين بمصلحة الطب الشرعي إنتظاراً للنتيجة، وكانت النيابة قد حددت السبت ٨ آذار/ مارس الجاري موعد لحضور الفنان أحمد عز للتحقيق معه وإحالته إلى الطب الشرعي لإجراء نفس التحليل ومقارنته مع نتيجة تحليل طفليه، إلا أنه لم يحضر، فأعادت النيابة طلبه للمرة الثانية رسمياً للمثول أمامها اليوم الثلاثاء ١١ آذار/ مارس للتحقيق إلا أن أحمد عز أصر على رفض الحضور". وأكد عاصم قنديل على أنه وموكلته في انتظار قرارات النيابة في التحقيق".

شاهد أيضاً: أحمد عز للنيابة: والدة زينة طلبت السماح لابنتها بالعودة لمصر وتسجيل الطفلين بإسم أي شخص

وأضاف عاصم قنديل لـ"ليالينا" بأن عز كان قد صرح من قبل أنه لا يثق في نتائج المعامل الخاصة ويفضل أن يكون التحليل من خلال الطب الشرعي وهو ما حدث، مشيراً أنه إذا رفض إجراء التحليل فسيكون للنيابة إجراءات أخرى. واختتم قنديل تصريحاته لـ"ليالينا" بالقول أنه مازال هناك الكثير من المفاجآت التي ستظهر في الأيام القادمة.

شاهد المزيد:

محامي زينة: ملتزمان بالصمت المؤقت

زينة للنيابة: تزوجت أحمد عز شفهياً!

صور الظهور الأول لزينة بعد قضيتها مع أحمد عز



 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار