خاص ليالينا ظافر عابدين يكشف عن منتخباته المفضلة في كأس العالم ويتمسك بالقلب العربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 مايو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
خاص ليالينا ظافر عابدين يكشف عن منتخباته المفضلة في كأس العالم ويتمسك بالقلب العربي

أيام قليلة تفصلنا عن الحدث الكروي الأهم كأس العالم 2014 ، حيث سينطلق المونديال في 12 يونيو المقبل، وبالرغم من إنشغال النجوم بتصوير الأعمال الدرامية لموسم رمضان، إلا أنهم قرروا متابعة كأس العالم وفرقهم المفضلة من أي مكان.

هذا هو حال الممثل العالمي التونسي ظافر عابدين، الذي لا يستطيع ألا يتابع مبارايات كأس العالم خاصة وأنه لاعب كرة قدم سابق.

بين القاهرة، فرنسا ولندن يتنقل ظافر لتصوير مسلسله المصري " فرق توقيت" ومسلسله الفرنسي "ورطة" وبين عائلته في لندن، لكن قرر النجم التونسي متابعة مباريات كأس العالم من أي مكان يتواجد به.

شاهد أيضاً: خاص ليالينا مي سليم تشجع أسبانيا في كأس العالم
 

 حيث صرح ظافر لـ"ليالينا" قائلاً "إذا كانت هناك إمكانية لمتابعة مباريات المنتخبات المفضلة لدي في التصوير بالتأكيد سأفعل ذلك، لكن اعتقد أن الوقت سيسمح لمتابعتها من المنزل خاصة وأن معظم المبارايات ستكون في شهر رمضان وأوقات عرضها ستكون مختلفة مع أوقات التصوير".

أما عن المنتخبات التي سوف يشجعها في المونديال قال " سوف أشجع المنتخب الجزائري لأنه المنتخب العربي الوحيد المشارك في هذه التظاهرة العالمية وأتمنى أن يصل إلى النهائيات، أيضاً سأشجع المنتخب الإنجليزي حيث أعشق كرة القدم الأنجليزية، يتبقى منتخب واحد وهو المنتخب الإيطالي".

وعن أسباب تشجيعه للمنتخب الإيطالي قال " هذه عادة تونسية، نحن نحب الكرة الإيطالية في تونس ونتابعها بشكل ممتاز لذلك أرى أن جزء كبير من الشعب التونسي سيشجع المنتخب الإيطالي في كأس العالم 2014".

واختتم ظافر عابدين تصريحاته بأنه سيشاهد المبارايات مع أصدقائه سواء في مصر أو في باريس، مشيراً إذا كانت هناك إمكانية للسفر إلى لندن لمشاركة زوجته المباريات بالتأكيد سيفعل.
 

شاهد المزيد:

صور أكثر نجوم كرة القدم أناقةً

فيديو شاكيرا تستعين ببيكيه وابنهما ميلان في كليب كأس العالم 2014

صور شوارع البرازيل تتزين بالألوان والأعلام لإستقبال كأس العالم 2014

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار