(دار سارة) بيت الأزياء الراقية تبهرالجميع بأحدث مجموعاتها من فساتين الزفاف الفخمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
(دار سارة) بيت الأزياء الراقية تبهرالجميع بأحدث مجموعاتها من فساتين الزفاف الفخمة
تقدم ( دار سارة ) بيت الأزياء الراقية الذي يتخد من مدينة دبي في دولة الإمارات مقراً له ، أحدث مجموعتها الراقية من فساتين الزفاف ، و المستوحاة من أسطورة الجمال الخالدة (فينوس ) أفروديت، إلهة الجمال والحب لدى كل من اليونانين و الرومان القدماء ، و قد جلبت قطع القماش المطرزة الفاخرة لهذه الفساتين حصرا من فرنسا وإيطاليا، كما تحتوي مجموعة الفساتين الجديدة على قطع كريستال سواروفسكي التي تزيد العروس شعوراً بالإشراق و السعادة مع إشعاع هذه الجواهر ، و التي تبدو مثل لمعان زبد البحر على الشاطئ تحت أشعة الشمس ، لتمنح أي عروس إطلالة رائعة لا تنسى .
 
و قد قامت مصصمة الأزياء جومانا الحايك بتصميم كل فساتين هذه المجموعة التي تتميز بأسلوبها الناعم و باللمسات العاطفية و بذيل الفساتين الطويل الذي ينزلق على الأرض. إن كل قطعة و لون تضمها هذه المجموعة تحمل بطريقة ما شيئاً مستوحى من ( فينوس ) أفروديت تضيف لمسة أسطورية سحرية لهذا الفستان و تمنح كل عروس تميزاً و جمالأً خاصاً في أهم يوم في حياتها .
 
و تتميز تصاميم المصممة جمانا الحايك بأسلوب إبداعي مبتكر يمزج بين العاطفة والحيوية 
مع التركيز على الهدوء وصفاء الذهن في كل تصاميمها ، لتصبح ( دار سارة ) واحدة من أفضل بيوت الأزياء في دولة الإمارات العربية المتحدة. فلدى إبتكارها لتصاميمها تتصور جمانة أميرة في كل إمرأة تصمم لها ، كما أنها تعتبر بلورات كريستال سواروفسكي جزءاً رئيسياً من تصاميمها التي تضيف السحر على تلك القطع لتصبح تحفة فنية تمنحها الفرق عن التصاميم التقليدية . وتعتبر المصممة جمانة الحايك العباية الثقافية الخلابة المصنوعة مع كريستال سواروفسكي و التي تصور جَمال الصحراء أحد أهم تصاميمها وهي الآن معروضة في متحف دبي.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار