راغب علامة: أنا كنت رئيس لجنة "أراب آيدول" وحاولت الإمساك باللجنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
راغب علامة: أنا كنت رئيس لجنة "أراب آيدول" وحاولت الإمساك باللجنة
تحدث السوبر ستار راغب علامة في حوار خاص مع جريدة "الراي" الكويتية، عن إنسحابه من برنامج "أراب آيدول"، مؤكداً أنه أتخذ القرار في الوقت المناسب.
 
حول هذا الموضوع أعلن علامة قائلاً:"خرجت من البرنامج بقرار مدروس جداً. هنالك فرق بين برنامج لإطلاق المواهب وبين أن تكون هناك محاولة لتحويل البرنامج إلى مكان لا يشبهني ولا يشبه قيمتي كفنان وكإنسان وكرجل تربية وكسفير. شعرت من المحيطين ببرنامج أرب آيدول بأنه يتم سحب مكان لا يتناسب مع قيمتي، وحاولت أن أصحح المسار ولكنني وجدت أن هناك إصراراً على عدم التصحيح كما على تحويل البرنامج سلعة لجذب الجمهور فقط".
 
وعما إذ كانت تتم المراهنة على "المناوشات" بين راغب علامة  وبين أحلام، رد قائلاً:"لم تكن مناوشات، وبأسلوبي الديبلوماسي السلس كنت أوقف الكثير من الأشياء البشعة. وفي المقابل لم أتمكن من وقف أشياء بشعة أخرى، مثلاً كما حصل عندما طلب أحد أعضاء اللجنة الطعام على الهواء مباشرة. هذا تصرّف بشع جداً في حقنا وحق اللجنة والبرنامج والتلفزيون. ولكن هناك أشخاصاً في البرنامج كانوا سعيدين بحصول مثل هذه الأشياء. أنا تمكنتُ من وقف ما استطعتُ وقفه، ونجحتُ بمنع أشياء كثيرة قبل التصوير وفي الكواليس. هي لم تكن مناوشات، وأنا أرفض هذه التسمية. أنا كنت رئيس اللجنة في برنامج أراب آيدول وكنت أحاول أن أهدئ اللعب والإمساك باللجنة."
 
من جانب آخر، أعرب راغب علامة أنه سيطرح ألبومه الغنائي الجديد "حبيب ضحكاتي" خلال شهر سبتمبر المقبل.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار