رغم نفيها.. المصرية بسمة حامل في شهرها الثالث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 فبراير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الفنانة بسمة حامل

رغم نفيها أكثر من مرة هذا الحدث السعيد التي تنتظره كل أم، إلا أن خبر حمل الفنانة بسمة المتزوجة منذ عام من نائب البرلمان السابق عمرو حمزاوي أصبح حقيقة، ولن تستطيع بسمة نفيه خاصة بعد أن بدأت تظهر عليها علامات الحمل.

بدأت تتناثر أخبار حمل بسمة في شهر ديسمبر الماضي، مما يعني أنها في شهرها الثالث من الحمل.

الغريب في الأمر أن المخرج محمد العدل هو الذي كشف حمل بسمة، والذي وضعه أيضا في مأزق كبير، خاصة وأن بسمة تعاقدت قبل حملها على بطولة مسلسل "الداعية" أمام الفنان هاني سلامة، وهو ما دفع العدل للإستعجال في بدء تصوير المسلسل قبل أن تكبر بطن بسمة، حيث تجسد بسمة في المسلسل دور ناشطة سياسية كثيرة الحركة.

بسمة غابت عن ميدان التحرير الجمعة قبل الماضية، وتعد المرة الأولى التي تغيب فيها عن الميدان الذي شهد تواجدها طوال فترة الثورة المصرية، لكن تواجدها الجمعة الماضية لم يكن بغرض المشاركة كما فهم البعض، لكن بغرض تصوير المشاهد الأولى لمسلسل " الداعية"، حيث استغل المخرج محمد العدل المظاهرات وقرر أن يصور هذه المشاهد بشكل واقعي بتواجد أبطال العمل هاني سلامة وبسمة.

بسمة ترغب دائما أن تضع حياتها الخاصة بعيدا عن الإعلام، وتعتبر أن من حق جمهورها معرفة كل شيء عن عملها فقط، أما حياتها الخاصة فهي أمرا تخصها وزوجها فقط.

اقرأ هنا: بسمة: لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة وأحضر لمسلسل "الداعية"

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار المشاهير على بريد اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار