الفنانة زينة تتقدم ببلاغ ضد ريهام سعيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الفنانة زينة تتقدم ببلاغ ضد ريهام سعيد

تقدمت الفنانة زينة ببلاغ إلى النائب العام المصري، ضد الإعلامية ريهام سعيد، ومدير قناة النهار علاء الكعكي، والصحفي أحمد عاطف يوسف الشهير بأحمد الهواري.

ويعود سبب هذا البلاغ الذي قدمه عاصم قنديل محامي الفنانة زينة أنه في إحدى حلقات برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار المصرية، استضافت الصحفي أحمد الهواري والذي قام هو ومضيفته بالإساءة إلى زينة، على حد تعبير الأخيرة.

شاهد أيضاً: خاص "ليالينا": زينة تُخضع ولديها لتحليل البصمة الوراثية وعز يتهرب!

وذكر البلاغ الذي حمل رقم 5022 لسنة 2014، أنه كان من الواضح بل والقاطع أنهما قد عمدا إلى الإدلاء بما يخالف الحقيقة وهما عالمين بذلك، واختلقا الوقائع وحاولا تصويرها وكأنها الحقيقة عاقدين العزم على الإضرار بالشاكية.

وأضاف البلاغ، أن الضيف ومقدمة البرنامج صادرا على أحكام القضاء وحاولا إخطار الرأي العام أنه لابد وأن تقضي المحاكم ضد الفنانة بعد أن أساءا إلى مركزها القانوني لدي جمهور المشاهدين على غير الحقيقة، حيث استهدفا الإساءة إليها في عرضها بأن اختلقا علاقتها بأحد الأشخاص وأضيف غموضا على هذه العلاقة الملفقة ليبدو الأمر أمام المشاهد أن وراء هذا الغموض شيئا ما يتسنى إلى الشاكية، كما ظلا يتحدثان عن فترة من الوقت عن واقعة الحمل ويشككان فيها، حسب ما ذكرته بوابة الأخبار المصرية.

شاهد المزيد:

فيديو رد فعل ريهام سعيد على سخرية نشطاء من برنامجها

بالفيديو: محامي زينة يشير لزواج أحمد عز من أنغام سراً

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار