زين عوض وزينة برهوم في افتتاح فعاليات مهرجان جرش ومحمد عساف في أولى حفلات الجنوبي غداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
زين عوض وزينة برهوم في افتتاح فعاليات مهرجان جرش ومحمد عساف في أولى حفلات الجنوبي غداً

يقام يوم غدٍ الخميس حفل الافتتاح الرسمي لمهرجان جرش على المسرح الشمالي في مدينة جرش بمشاركة الفنانة الأردنية زين عوض ترافقها على المسرح الشمالي اوركسترا المعهد الوطني بقيادة المايسترو محمد صديق


وعبرت النجمة الأردنية زين عوض التي انشغلت خلال الفترة الماضية ببروفات مكثفة استعدادا للحفل عن سعادتها بالمشاركة في حفل الافتتاح، وقالت "مشاركتي في هذه الليلة شرف كبير لي فالمسرح الشمالي العريق يتميز بجمهوره الذواق".


وضمن حفل الافتتاح الرسمي سيكون هناك مشاركة أيضاً السوبرانو الاردنية زينة برهوم التي سبق وشاركت في مهرجان جرش ضمن اوركسترا المعهد الوطني للموسيقى، إلا ان مشاركتها لهذا العام باسمها في حفل الافتتاح تأخذ طابعاً مميزاً.

وبعد حفل الافتتاح الرسمي يقف نجم آراب أيدول الفنان محمد عساف على المسرح الجنوبي في مدينة جرش ليحيي أولى حفلات الجنوبي ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون 2014، وتأتي مشاركته في المهرجان بعد النجاح الكبير الذي حققه بحصوله على لقب محبوب العرب العام الماضي، لتكون مشاركته الأولى على مسرح وقف عليه عمالقة الغناء والفن من العالم العربي.
زين عوض وزينة برهوم في افتتاح فعاليات مهرجان جرش ومحمد عساف في أولى حفلات الجنوبي غداً 
وتتواصل فعاليات مهرجان جرش، وتتواصل الفعاليات الفنية على المشرح الشمالي والجنوبي وفي مواقع المهرجان ابتداء من يوم غدٍ الخميس وحتى 28 حزيران يونيو الجاري.


محمد عساف يتحضر لمهرجان جرش ويحتفل بالسنة الأولى على انطلاقته
مهرجان جرش يكشف عن أسماء نجوم المسرح الجنوبي
مهرجان جرش 2013 
حكّام برامج المواهب الأكثر حضوراً
إضاءة شعلة مهرجان جرش في دورته الـ 28
ليلة جماهيرية بطلها كاظم الساهر في أول حفلات مهرجان جرش
زين عوض في كواليس برنامج صولا مع أصالة ونجوم أردنيين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار