سنة حافلة من الانجازات لـ كلينيكا جويل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سنة حافلة من الانجازات لـ كلينيكا جويل

تحتفل كلينيكا جويل بمرور عام كامل على افتتاح أول فرع للعيادة في مدينة دبي. وبهذه المناسبة تم اطلاق أول حملة لأطباء كلينكا جويل تم تصويرها في مستشفى القرهود بحضور جويل وطاقم العمل في كلينكا جويل في مجال الطب التجميلي الدكتور محمد شلبي والدكتور مايكل ساليفارس وفي مجال طب وتجميل وتقويم الأسنان الدكتور أحمد الحبشي والدكتور بشير قلعه جي والدكتور فراس النابلسي والدكتورة كلير كاتو والدكتور إياس جبرين، والفيا السوسي خبيرة البشرة واليزر، ونداء البرقاري أخصائية التغذية، ومديرة كلينكا جويل بشرى حنان.

سنة حافلة من الانجازات لـ كلينيكا جويل

قالت جويل ماردينيان مؤسسة كلينكا جويل : ” الحمد لله على مرور أول سنة بنجاح لافتتاح كلينكا جويل، أنا ممتنة جداً لفريق الأطباء لجهودهم المثمرة في إرضاء عملاء كلينيكا والعمل كفريق واحد تحت سقف واحد في عيادة تجميلية تضم كل خدمات التجميل التي تخص النساء والرجال. “
وأضافت :” لقد اعتمد أطباء تجميل الأسنان في كلينيكا جويل مؤخراً استخدام  نظارات جوجل في التعامل مع عديد من حالات تجميل الأسنان و خاصة أن هذه التقنية تتيح المجال في الحصول على أية معلومات تخص المريض بشكل أسرع و تمكن الطبيب من استعراض فيديو مع صوت و صورة ، و التواصل مع أطباء التجميل و معرفة و تشخيص حالة المريض بشكل فوري.”

سنة حافلة من الانجازات لـ كلينيكا جويل

و في هذا الصدد تحدث الدكتور فراس النابلسي اخصائي تجميل أسنان في كلينيكا جويل قائلاً:" لقد اعتمدت  نظارات غوغل في تصميم العديد من الإبتسامات و ذلك عن طريق التواصل المباشر مع المختبر و مشاركة الصور و النتائج مباشرة مع المريض ، و التواصل الآني مع الأطباء في كلينكا جويل في تشخيص حالة المريض". كما أضاف :" إن تجربتي لاستخدام نظارات جوجل في تشخيص المرضى كانت مرضية جداً ، حيث شجع المرضى و المراجعين في كلينكا جويل على وجوب استخدام مثل هذه التقنية في مجال تجميل الأسنان ، و غيرها من مجالات الطب و التجميل لما تتميز به من سرعة في التشخيص و الأداء الأمر الذي يوفر الوقت و الجهد على كل من الطبيب و المريض .
و أثنى الدكتور فراس النابلسي على دور كلينيكا جويل وسعيها في أن تكون إحدى دور الرعاية الطبية التي تستخدم أحدث الأساليب و التقنيات و أرقى الوسائل في علاج المرضى و ذلك لإثراء محتواها  الطبي و التجميلي ، حيث أنها قررت و بدأت استخدام نظارات جوجل قبل شهرين و ذلك لما تحتويه من برامج مصممة خصيصاً للاستخدام داخل المستشفيات ومراكز الرعاية الطبية .
وقد فازت مؤخراً كلينكا جويل  بأفضل عيادة  تجميلية طبية في برنامج جويل على هامش فعاليات مؤتمرالسياحة العلاجية التاسع الذي انعقد مؤخراً في دبي.

شاهدوا أيضاً: كلينكا جويل تستخدم نظارات غوغل في تجميل الأسنان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار