صورة دمى صنعت لأبطال حريم السلطان

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صورة دمى صنعت لأبطال حريم السلطان

تم تصنيع مجموعة من الدمى الصغيرة لأهم أبطال المسلسل التركي المدبلج "حريم السلطان" وذلك بمناسبة انتهاء الموسم الرابع والأخير من المسلسل

لتكون هذه الدمى كتذكار لأبرز شخصيات المسلسل إذ تم تصنيع دمى لكل من السلطان سليمان والسلطانه ناهد دوران والسلطانة هويام وابنتها السلطانة مريم والأميرة ايزابيلا التي كان لها دوراً فعال في بعض حلقات المسلسل.

نال هذا المسلسل التركي العديد من الإنتقادات الكثيرة كما لاقى بالمقابل شهرة واسعة وكان أبرز ممثليه الذين جمعوا كل هذه الشهرة السلطان سليمان والسلطانة هويام.

سيقوم كل من النجم هاليت أرغنش والنجمة مريم أوزرلي بتصوير فيلم وثائقي يتحدث عن نفس قصة المسلسل وعن الدولة العثمانية وسيتقاضى كل منهما مبلغاً ضخماً مقابل ذلك.

يبدأ بث مسلسل "حريم السلطان" في موسمه الثالث على  شاشة تلفزيون دبي، من الأحد إلى الخميس، الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 17:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة الساعة: 01:00 بتوقيت الإمارات، و الساعة: 11:00 من صباح اليوم التالي، كما يمكن متابعة الحلقات متجمعة كل الجمعة ابتداء من الساعة: 16:00 بتوقيت الإمارات، فيما سيتاح للجميع متابعة هذه الحلقات في أي وقت عبر خدمة "شاهد عبر الإنترنت" على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: ‪www.vod.dmi.ae

شاهدوا الصورة:

صورة دمى صنعت لأبطال حريم السلطان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار