صور البرايم الثالث لـ" ستار أكاديمي "

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور البرايم الثالث لـ" ستار أكاديمي "

حلت المطربة أصالة نصري ضيفة على مسرح "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر في السهرة الثالثة.

 افتتحت أصالة البرايم بأغنية "كبرّتك على سيدك" مع الطالبة غادة الجريدي من تونس، ثمّ شاركت الطالبة اللبنانيّة ريتا سليمان أغنية "بناء على رغباتك"، كما أطلّت منفردة ضمن لوحة فنيّة لأغنية "شاغل بالي".

وفي شكل جديد وبأسلوب جديد استخدمت هيلدا خليفة لأول مرة  الـ"Twitter Mirror" أي "مرآة تويتر"، حيث التقطت هيلدا صورة سيلفي على المسرح والجمهور الكبير خلفها، أما أصالة فالتقطت السيلفي وكواليس ستار أكاديمي خلفها.

وكعادته، يقدّم البرنامج أضخم وأجمل اللوحات الإستعراضيّة، وهذه المرّة نقلنا الى أجواء الغرب، ولوحة الـ"Cowboys" لأغنية "كان عنّا طاحون" مع الطالب اللبناني ايلي إيليا والمصري مينا عطا.  

ثمّ عودة إلى زمن الفن الجميل حيث غنت كنزة مرسلي  أغنية "على بالي".

شاهد أيضاً: صور هيلدا خليفة على مسرح ستار أكاديمي بأناقة دولتشي أند غابانا

كما أطلّ الطالب السعودي ريان عبد الرحمن وشاركته الغناء ليا مخول من لبنان أغنية "أنا غلطان"، ثم قدمت ليا مخّول أغنية "Hurt"، لتطلّ دعاء السبيعي من مصر بلوحة "المشنقة" وأغنية "No promises".

وقد أشاد الأساتذة والعرّابون المؤلف الموسيقي إلياس الرحباني، الشاعر أمير طعيمة، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، أستاذة المسرح بيتي توتل، ورئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، بتقدّم الطلاّب وتحسّن أدائهم، كما قدّموا التعازي برحيل الفنان الرائع خالد صالح.

الثلاثي الشبابي ليث أبو جودة من فلسطين، اسماعيل مناسترلي من سوريا، ومحمد شاهين من مصر غنوا "خطرنا على بالك" و"سلّم عليها"، و"طلعت يا محلا نورها".

 فيما كان للثنائي ابتسام تسكت من المغرب وشيرين يحيى من مصر مرور طربي وأغنيتا "ليه خلتني أحبك" و"إزاي إزاي".

في مراتب التوب 5 هذا الأسبوع، حافظ اللبناني إيلي إيليا على المرتبة الخامسة، أما ليا فتراجعت الى المرتبة الرابعة، فيما دخل المصري محمد شاهين اللائحة واحتل المرتبة الثالثة، لتأتي غادة من تونس في المرتبة الثانية، ليفوز ليث من فلسطين بالمرتبة الأولى، وينال جائزة الخروج في يوم كامل خارج أسوار الأكاديميّة، حيث ينتظره الكثير من المفاجآت.

وفي ختام البرايم الثالث من "ستار أكاديمي 10" خرج الطالب المصري محمد حسين بعد حصوله على 29.09 % من تصويت الجمهور، مقابل 38.59 % لعبد السلام الزايد من الكويت، و32.32% لعلي شداد من لبنان. أما تصويت الطلاّب، فأنقذ علي بتسعة أصوات مقابل 4 لمحمّد.

الطلاّب النومينيه كانوا أطلّوا بأغنيات منفردة، حيث غنّى علي "بحبك وبغار"، فيما أدى محمد أغنية "زي الهوا"، وعبد السلام الزايد أغنية " أنا حنّيت".

شاهد المزيد:

كاظم الساهر نجم " ستار أكاديمي "

فيديو عبد السلام الزايد يكشف سر الوشاح في ستار أكاديمي

فيديو هدايا تصل إلى ستار اكاديمي تفاجيء ليا مخول ومحمد شاهين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار