صور ستار أكاديمي يرفع شعار الإبهار في الحلقة الأولى من الموسم العاشر

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور ستار أكاديمي يرفع شعار الإبهار في الحلقة الأولى من الموسم العاشر

إنطلاقة قوية شهدها البرايم الأول من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر، حيث شهد المسرح الكثير من عمليات الإبهار والتوهج.

اشتعل مسرح البرايم الأول خاصة مع وجود  السوبر ستار راغب علامة الذي قدم مجموعة متنوعة من أجمل أغنياته التي تفاعل معها الحضور بقوة منها أغنية "أنا مبهزرش" التي قدمها بمشاركة المتسابقة المصرية شيرين يحيى، والمتسابق اللبناني علي شداد.

وأشعل الطلاب المسرح بأغنياتهم ولوحاتهم المبهرة والتي شارك فيها مجموعة من أفضل الراقصين لخروج اللوحات على أفضل وجه، وتفاعل  الجمهور معهم بشكل كبير.

شاهد أيضاً: فيديو محمد باش ومجموعة من الفنانين يعيدون غناء "يما مويل الهوا" دعماً لغزة

كما لاقت إطلالة هيلدا خليفة على المسرح استحسان الجميع سواء خلال البرايم أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حمل الموسم العاشر من برنامج " ستار أكاديمي " العديد من المفاجات الغير متوقعة وهي انضمام الموسيقار إلياس الرحباني إلى لجنة التحكيم، أيضاً انضمام الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة.

ويشارك في الموسم العاشر من "ستار أكاديمي" هذا العام المتسابقين شيرين يحيى من مصر، دعاء السبيعي من مصر، محمد شاهين من مصر، مينا عطى من مصر، محمد حسين من مصر، ريتا سليمان من لبنان، ليا مخون من لبنان ، إلي إليا من لبنان، علي شداد من لبنان، كنزي مرسي من الجزائر، ريان عبد الرحمن من السعودية، إشراق قمر من تونس، إسماعيل مناستيرلي من سوريا، ابتسام تسكت من المغرب، غادة الجريدي من تونس، عبد السلام الزايد من الكويت، ليث أبو جودة من فلسطين.

شاهد المزيد:

أجمل إطلالات هيلدا خليفة في ستار أكاديمي

فيديو رنا سماحة "بنوتة دلوعة" في أول كليب "اتخضيت"

صور فساتين هيلدا خليفة في ستار أكاديمي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار