x
  • lanscape fix
  • lanscape fix


صور كاظم الساهر مع حفيدته سنا


لا يستطيع المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر أن يخفي ولعه بحفيدته سنا ابنة نجله الأكبر وسام المتواجده في لوس انجلوس

وقال الساهر انه قضى أجمل 20 يوم في حياته عندما ذهب لزيارة ابنه في لوس انجلوس، وتخلى عن كل ارتباطاته الفينية لصبح مصور خاص لحفيدته سنا 
 وتبلغ سنا من العمر قريب السنتين ومن المعروف أن الأطفال في هذا العمر يضحكون كثيراً لحركاتهم البريئة والعفوية.
 
 
 
ولا أحد يستطيع أن يكذب المثل القائل: "ما أعز من الولد إلا ولد الولد"
 
ويذكر أن كاظم الساهر كان ضيف الحلقة المباشرة الرابعة الأسبوع الماضي في برنامج "اكس فاكتور"
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار كاظم الساهر على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 
 
 

5

اشتركي مجاناً لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك الإلكتروني

الاسم*

البريد الإلكتروني*

في هذا المقال

اشتركي مجاناً لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك الإلكتروني

الاسم*

البريد الإلكتروني*

التعليقات
المزيد من ليالينا
loading