صور مسلسل "فرح ليلى" بطولة ليلى علوي

مروة يحيى

تسابق الفنانة ليلى علوي الزمن للانتهاء من تصوير مسلسلها " فرح ليلى" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وانتهى فريق العمل من تصوير ما يقرب من نصف المشاهد الخارجية للمسلسل.

المسلسل بطولة ليلى علوي وعبد الرحمن أبو زهره وأحمد كمال وفراس سعيد وشادي خلف ودعاء طعيمة ونادية خيري وشريف باهر و زكي فطين عبد الوهاب وسلوى محمد على ونيرمين ماهر وحنان يوسف ومنحه زيتونه، بالإضافة لمجموعة من الشباب، منهم مريم صالح وعلي خميس وياسمين كساب وشادي الدالي.

والمسلسل من إنتاج الشركة المصرية لمدينه الإنتاج الإعلامي و"كينج توت" للإنتاج الإعلامي للمنتج هشام شعبان، وشركة "فاين ارت" عادل المغربي.

وتدور أحداث المسلسل حول "ليلى" بنت مصرية من الطبقة المتوسطة تجاوزت الأربعين من عمرها دون زواج بسبب خوفها من أن تصاب بمرض سرطان الثدي الذي أصاب معظم نساء عائلتها وادي بحياتهم في سن مبكرة، مما كون لدى "ليلى" عقدة من الزواج، جعلتها تتفرغ تماما لعملها كمصممة أفراح، تشرف على إعداد "الكوشة" وليلة الزفاف في بعض الفنادق الشهيرة لكل البنات، رغم فقدها لذلك الإحساس بالفرح بسبب تلك العقدة، إلى أن يظهر في حياتها ذلك الحب الذي يجعلها تفكر من جديد في الزواج.
 

المزيد عن ليلى علوي:

ليلى علوي تخطف الأنظار في لوك جديد

حقيقة الحادث الذي تعرضت له ليلى علوي

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار وصور المسلسلات على البريد الإلكتروني

5

اشتركي مجاناً لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك الإلكتروني

الاسم*

البريد الإلكتروني*

اشتركي مجاناً لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك الإلكتروني

الاسم*

البريد الإلكتروني*

التعليقات
المزيد من ليالينا
loading